غيابات الأهلي أمام بلدية المحلة

شبح الغيابات يسيطر علي الأهلي أمام بلدية المحلة بالدوري الممتاز

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يتعين على الجهاز الفني بالقلعة الحمراء التعامل مع غيابات الفريق إذ يتغيب 11 لاعب خلال مواجهة اليوم السبت الموافق 11 مايو الجاري، أمام بلدية المحلة.

ويستضيف فريق النادي الأهلي بلدية المحلة في مواجهه هامة في إطار الجولة الـ 22 من دوري نايل في تمام السابعة مساء، على أرض ملعب المحلة، وسوف يواجه الفريق تحديات كبيرة نظرا لغياب العديد من لاعبيه، من بينهم أليو ديانج ومحمد الشناوي وذلك لعدم الجاهزية الفنية لهؤلاء، وأيضا الرباعي الذين يعانون من إصابات وهم: اللاعب أحمد عبد القادر واللاعب عمرو السولية واللاعب حمزة علاء واللاعب أحمد نبيل كوكا.

كما سيغيب بسبب الإيقاف اللاعب محمد عبد المنعم، وتم استبعاد اللاعب وسام أبو علي للإراحة، وأيضا تم استبعاد كلا من خالد عبد الفتاح وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس بفرمان من مدرب الفريق مارسيل كولر نظرا لأسباب فنية.

فريق الأهلي

تشكيل فريق الأهلي المتوقع أمام بلدية المحلة

 

ومن المتوقع أن يقوم المدير الفني بالنادي الأهلي مارسيل كولر بإجراء عدة تغييرات في تشكيلة فريقه من أجل إعطاء بعض اللاعبين راحة وفرصة لمشاركة اللاعبين الأخرين، حيث يعود كلا من اللاعبين محمود متولي ومحمود عبد المنعم كهربا لتشكيل الفريق الأساسي.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل فريق النادي الأهلي على النحو التالي:

- في مركز حراسة المرمى: اللاعب مصطفى شوبير.
- في مركز خط الدفاع: كلا من اللاعبين علي معلول، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، ومحمد هاني.
- في مركز خط الوسط: كلا من اللاعبين كريم نيدفيد، وأكرم توفيق، وإمام عاشور ومحمد مجدي قفشه.
- في مركز خط الهجوم: كلا من اللاعبين بيرسي تاو، وحسين الشحات، ومحمود عبد المنعم كهربا.

فريق الأهلي

ويحمل تشكيل فريق الأهلي المتوقع مفاجئتين الاولي هي الدفع باللاعب محمود كهربا في الهجوم والثانية هي الدفع باللاعب محمد مجدي قفشة عقب فترة الإيقاف.

ويستعد الأهلي لتحقيق رابع انتصاراته على التوالي ليصل بذلك إلى 33 نقطة، بينما يطمح فريق بلدية المحلة في استعادة نغمة الانتصارات عقب النتائج السلبية التي لاحقته في آخر مباريات قام بالمشاركة فيها.

 

تم نسخ الرابط