امكانيات خارقة وموفره للبنزين ننشر اسعار ارخص واقوى ٣ سيارات أوتوماتيك اختار واحده منهم

أسعار السيارت في
أسعار السيارت في مصر

بعد انخفاض أسعار السيارات في مصر، أصبح حلم كل شاب في امتلاك سيارة ممكناً من حلم مستحيل.

 ويعود انخفاض أسعار السيارات في مصر إلى القرار الذي اتخذته مصر وأعلنتها وهو الانضمام إلى اتفاقيات البريكس التي تنص على التجارة بين مجموعة الدول المنضمة إلى البريكس، وتم الكشف عن الأسعار الجديدة للسيارات، والتي يتم تنفيذها بعد تخفيض أسعار جميع السيارات التي من الممكن أن تكون متاحة في السوق المصري.

وشهدت أسعار السيارات في مصر تراجعا كبيرا، أيضا عقب القرارات الأخيرة التي أصدرها البنك المركزي، والتي تمثلت في تحرير سعر الصرف، مما أدى إلى القضاء على السوق الموازية، بالإضافة إلى إطلاق العديد من المبادرات لخفض الأسعار في مصر، مما أدى إلى إعلان أوسع نطاق التوكيلات في مصر خفضت أسعارها وفقا للمبادرات ولذلك نقدم أرخص 3 سيارات أوتوماتيك في مصر.

ونرصد حاليًا في السطور التالية أرخص 3 سيارات أوتوماتيك في مصر على النحو التالي:

سوزوكي سيلاريو 

وفي المركز الخامس جاءت سوزوكي سيلاريو التي تتميز بمحرك ثلاثي السلندر سعة 1000 سي سي بقوة 65 حصان قادر على إنتاج 89 نيوتن/متر من عزم الدوران الأقصى، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي للفئة كاملة التجهيزات سعر سيارة سوزوكى سيلاريو حسب آخر سعر 624.900 جنيه موديل 2022.

سيارة 

   ملحمة البروتون

أما المركز الثالث فكانت السيارة بروتون ساجا، التي تتميز بمحرك رباعي سلندر سعة 1300 سي سي بقوة 95 حصانًا وعزم دوران أقصى 120 نيوتن متر، وناقل حركة أوتوماتيكي يعمل بتقنية الدفع الأمامي 4 سرعات. نوافذ أمامية وخلفية كهربائية وتحكم عن بعد، قفل مركزي، تكييف، عجلة قيادة كهربائية، بلوتوث، نظام ترفيهي صوتي.

سعره وصلت إلى 678.333 جنيها.

سوزوكي اسبريسو

وفي مقدمة هذه السيارات جاءت سيارة سوزوكي إسبريسو، التي تتميز بمحرك سعة 1000 سي سي، قادر على إنتاج قوة إجمالية قدرها 67 حصانا، مع استهلاك وقود يبلغ 5.4 لتر لكل 100 كيلومتر، ويقترن بناقل حركة أوتوماتيكي، وآخر يدوي مثل كذلك. ‎سعر سيارة سوزوكي اسبريسو 2023 أتوماتيك في السوق المصري حوالي 549.900 جنيه.

تم نسخ الرابط