حسام حسن يوضح الموقف النهائي من انضمام محمد صلاح إلى المنتخب

حسام حسن يوضح حقيقة
حسام حسن يوضح حقيقة انضمام محمد صلاح للمنتخب

صرح حسام حسن بالعديد من التصريحات الأخيرة حول انضمام محمد صلاح إلى صفوف منتخب مصر، وكذلك صرح بعض التصريحات المقلقة بشأن لاعبي المنتخب، والمعسكر الاستعدادي للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 حيث أن رغم فوز مصر بأول مواجهتين لا يعاني أن الأمر قد حسم لصالحنا.


حسام حسن يوضح موقف محمد صلاح


الجماهير تنتظر وبشدة تواجد محمد صلاح في صفوف المنتخب الوطني، مع ظهور مواهبه الكبيرة في التسجيل، وصنع الألعاب مما يجعل صفوف منتخب مصر قوية، وموثرة في تصفيات كأس العالم القادمة، ومواجهات منتظرة مثل مواجهة بوركينا فاسو، وغينيا بيساو، كما أن حسام حسن لا يتهاون في مصلحة منتخب مصر، وأرسل خطابات إلى جميع الأندية التي تضم لاعبين مصريين محترفين لحضورهم إلى مصر حتى  يخوضون المعسكر القائم لتأهيل اللاعبين للمباريات.


أخبار منتخب مصر

 

أكمل حسام حسن تصريحاته أنه يسعى لضم محمد الشناوي إلى صفوف منتخب مصر، وكذلك أيضا مصطفى شوبير حيث أنه يرى بأن اللاعب يقدم أداءا رائعا في صفوف النادي الأهلي، كما وضح لعميد أن في الوقت الحالي لا توجد أي خلافات بين منتخب مصر، والقائمين على جهازه الفني، وبين أي لاعب آخر، كما يتردد في الصحف.


إيقاف الدوري المصري

 

عبر حسام حسن عن سعادته بعودة الجماهير مرة أخرى إلى المدرجات، كما أنه ضد إيقاف الدوري المصري من أجل معسكر منتخب مصر حيث أن الأمر لن يجدي أي نفعا، أو مميزات إضافية، وأضاف أن نتائج الفراعنة في الفترة الأخيرة غير مرضية تماما.

 

تم نسخ الرابط