أيمن بهجت قمر يدخل طرف تالت في وصلة الغزل بين العوضي وياسمين

أيمن بهجت قمر يدخل
أيمن بهجت قمر يدخل طرف تاتل بين العوضي وياسمين

هناك وصلة غزل متبادلة بين أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز بعد أن خرج إعلانها مع عبد الباسط حمودة للنور، وكان مميزا كالعادة، واستطاعت ياسمين بكاريزمتها العالية أن تضع بصمة في ذاكرة الجماهير بهذا الإعلان وظهر ترند على وسائل التواصل، ودخل أيمن بهجت قمر في الخط.


أيمن بهجت قمر يدخل طرف تالت في وصلة الغزل


أشاد أيمن بهجت قمر بقدرة ياسمين عبد العزيز وخبرتها التي ظهرت بشكل واضح في إعلانها الأخير، حيث أنها قدمت إعلان أحدث ضجة في الساعات الأخيرة مع عبد الباسط حمودة لإحدى شركات المحمول، وعلق على أدائها: "خطيرة يا ياسمين"، وردت عليه ياسمين ردا مختصرا قائلة: "أخويا والله".


أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز


هناك رسائل وتصريحات إلكترونية متبادلة بين الثنائي حيث أشاد أحمد العوضي بالإعلان الجديد، ومدى روعته، وروعة أداء ياسمين عبد العزيز فيه، وكانت ياسمين ترد على أحمد العوضي برسائل لطيفة، ويظهر حبهما لبعضهما حيث أن الثنائي لا يفوت أي فرصة إلا ويشيد كلا منهما بإنجازات الآخر مما يدل على أن الحب بينهما ما زال قائما رغم كل شيء.


اعلان ياسمين عبد العزيز الجديد


جوزي الجديد أهو. استخدمت ياسمين هذه الجملة عندما عرضت صورة تظهر فيها بشخصية العرسة والعريس أيضا في الإعلان، وكانت لفتة كوميدية جعلت الكثير من الأشخاص يقومون بتوجيه لفت نظر لأحمد العوضي أو منشن كما هو دارج حتى يرى الصورة، ويعلق عليها.
 

تم نسخ الرابط