هدية المصرف المتحد لـ عملاءه في رمضان

منذ 2 شهر
2022-04-05T15:44:00+0200
تبليغ
هدية المصرف المتحد لـ عملاءه في رمضان
صورة أرشيفية

أطلق المصرف المتحد ، تحت شعار أنت الكنز ، حملة شهر رمضان المبارك في 68 فرعًا منتشرة في أنحاء الجمهورية ، وكذلك عبر موقعه الإلكتروني وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ، بهدف زيادة قاعدة الشمول المالي ، تماشياً مع سياسة البنك المركزي المصري تجاه التحول. من أجل مجتمع رقمي.

شعار أنت الكنز

حيث يغازل المصرف المتحد عملائه في 26 محافظة من محافظات الجمهورية بـ 5000 نقطة هدية عند قيامهم بترشيح أصدقائهم والتقدم للحصول على إحدى بطاقات ائتمان المصرف المتحد على الفور.

يمتلك المصرف المتحد باقة من بطاقات الائتمان الفريدة التي تمنح حامليها سلسلة من المزايا الرائعة ، وعلى رأسها بطاقة ائتمان رخاء المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بفئاتها المختلفة ، بالإضافة إلى بطاقات الائتمان التقليدية فيزا وماستركارد بمختلف فئاتها. وكذلك بطاقات الائتمان سواء كانت فيزا أو ماستر كارد والمخصصة لكبار السن. عملاء خدمة الماسة وعملاء لاكي وكذلك عملاء خدمة أجيال للشباب.

موجة لزيادة حمله البطاقات الائتمانية

قال اشرف القاضي رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد ان استراتيجية المصرف المتحد بنيت على اساس توسيع قاعدة الشمول المالي ونشر الثقافة المالية بين فئات المجتمع المصري من خلال تقديم حزمة من الخدمات المصرفية والعملية. خدمات رقمية تلبي احتياجات العملاء ، تتماشى مع جهود الدولة والمؤسسات المالية المصرفية بقيادة البنك المركزي المصري المكثف ، والتي نتج عنها زيادة غير مسبوقة في عدد المشمولين مالياً ، لتصل إلى 56.2٪ من المجتمع المصري.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play