تعرف على إجازات الجامعات من شم النسيم حتى عيد الفطر

منذ 2 شهر
2022-04-20T14:13:00+0200
تبليغ
تعرف على إجازات الجامعات من شم النسيم حتى عيد الفطر
صورة أرشيفية

يتساءل طلاب الجامعة عن الإجازات الرسمية المتوقعة خلال الفترة القادمة ، وفيما يلي الخريطة الكاملة لأعياد الفترة القادمة بالجامعات ، حيث سيحصل الطلاب على إجازة يوم الاثنين المقبل 25 أبريل ، حيث أنها عطلة رسمية وفق مع د. سيناء ليبراسيون.

إجازات الجامعات

كما يحصل الطلاب على إجازة عيد الفطر المبارك التي تبدأ يوم السبت 30 أبريل وتنتهي يوم الخميس 5 مايو 2022 ، على أن تستأنف الدراسة يوم السبت 7 مايو في الكليات ويكون حضور الطلاب منتظمًا والمحاضرات. نظمت في الجامعات.

شم النسيم حتى عيد الفطر

وبذلك يكون إجمالي الطلاب الذين سيحصلون عليه حوالي 9 أيام إجازة تبدأ من عيد شم النسيم وتحرير سيناء حتى نهاية إجازة عيد الفطر المبارك وفق قرارات مجلس الوزراء والإعلان. من أيام العطل الرسمية ومنها أيام الجمعة التي تسبق إجازة عيد الفطر وبعدها.

من ناحية أخرى تواصل كليات جامعة القاهرة تنظيم الامتحانات النصفية للفصل الدراسي الثاني ، حيث أنهت بعض الكليات من إجراء الاختبارات ، فيما تستمر الكليات الأخرى في تنظيمها سواء في الأيام الحالية أو بعد العيد. اجازة الفطر.

موعد عيد الفطر

وفقًا للمعهد القومى للفلك والجيوفيزياء ، سيأتي عيد الفطر المبارك في 1 يناير 1443 (الموافق 2 مايو 2022). وأوضح مدير المعهد الفلكي الوطني أن هلال الشوال سيولد. مباشرة بعد حدوث الاتحاد في الساعة 10:28 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة ، يوم السبت 29 رمضان 1443 هـ ، الموافق 30 أبريل 2022 م (يوم الرؤية) ، أي أن أول أيام عيد الفطر يوافق نفس الشهر. الاثنين. حتى 2 مايو 2022.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play