صرخت الحقنى انا بموت نكشف اخر كلمات مارينا صلاح ساركيس قبل ان تفارق الحياة

منذ 1 شهر
2022-05-10T13:55:00+0200
تبليغ
صرخت الحقنى انا بموت نكشف اخر كلمات مارينا صلاح ساركيس قبل ان تفارق الحياة
كتب

صرخت الحقنى بموت نكشف اخر كلمات مارينا صلاح ساركيس قبل ان تفارق الحياة

صباح اليوم الثلاثاء والموافق 10 مايو 2022 ، دفنت أسرة مارينا ، وهى ضحية الخطأ الطبي ، وجاء ذلك في مقابر عائلاتها وبمسقط رأسها فى محافظة المنيا ، وسط حزن مخيم على أسرتها وايضا الآلآم التي تسيطر على ذويها ومحبيها ، وذلك وبعد أن توفت مارينا وتاركة طفلتها الصغيرة ، و التى ماتت نتيجة للإهمال والخطأ الطبي فى داخل أحد المستشفيات بالقاهرة ، وكان الخطأ جاء نتيجة لما سببته مضاعفات طبية وتعرضت لها وذلك فى أثناء إجراء أشعة صبعة على عينها.

مارينا صلاح ساركيس ضحية الخطأ الطبى

و قد أكدت مصادر مسئولة فى وزارة الصحة والسكان ، بأنه سيتم فتح تحقيق عاجل وحول ، وفاة الشابة مارينا صلاح سركيس ، و ابنة النائبة هيام بنيامين والتى توفيت نتيجة للخطأ الطبي فى داخل أحد مستشفيات العيون الخاصة و الشهيرة فى القاهرة ، وذلك جاء على أثر مضاعفات طبية وحدثت لها أثناء إجراء أشعة صبغة ووالتى تمت على عينها.

مارينا صلاح سركيس

وفي سياق متصل ، فقد صرح المحامي فريد جلال ، وهو محامي أسرة مارينا ضحية الخطأ الطبي ، والذي قد حدث بأحد المستشفيات فى القاهرة ، وأن أسرة مارينا قد حرروا محضر وجاء بالواقعة فى قسم النزهة في محافظة القاهرة. وقد بدأت جهات التحقيق في التحقيق في الواقعة ، و قد أكد محامي أسرة مارينا ، ضحية الاهمال الطبي ، بأن وزارة الصحة قد تحقق في الواقعة ، و على أنهم لن يتنازلون عن حق مارينا.

آخر كلمات مارينا صلاح ضحية الخطأ الطبي

و كانت تعود قصة مارينا صلاح سركيس ، وعندما اتجهت إلى أحد مستشفيات العيون والخاصة الشهيرة ، وذلك الى عمل أشعة صبغة وجاء ذلك الامر منذ أيام على عينها ، ولتخرج وهي منهارة وتلجأ الى زوجها وهي تصرخ وتقول : الحقنى بسرعه انا بموت ، وذلك وفقا لما ذكره زوج مارينا صلاح وعبر حسابه على فيس بوك والتى كانت هذه آخر كلمات مارينا صلاح وقبل أن تفارق العالم ، و ايضا أضاف ، ظلت مارينا صلاح على أجهزة التنفس الصناعي ، وذلك عقب أن أصيب المخ وتوقف القلب ، و ايضا تم نقلها إلى مستشفى آخر ، و لأن المستشفى التي تسببت في موت مارينا ، ونتيجة عدم عمل اختبار حساسية، لها قبل الأشعة ، وذلك جاء وفقاً لما ذكرته فى بيان من أسرة مارينا عن الحادث ، و لم يكن فى المستشفى اى عناية مركزة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play