قرار المحكمة وردنا الأن بشان محاكمة قاتل القمص أرسانيوس وديد

منذ 1 شهر
2022-05-14T18:11:00+0200
تبليغ
قرار المحكمة وردنا الأن بشان محاكمة قاتل القمص أرسانيوس وديد
كتب

قرار المحكمة وردنا الأن بشان محاكمة قاتل القمص أرسانيوس وديد

محكمة جنايات الإسكندرية، قررت اليوم السبت الموافق 14 مايو 2022، تأجيل محاكمة المدعو نهرو عبد المنعم، والمتهم في قتل القمص أرسانيوس وديد، وذلك سيكون لجلسة 18 مايو 2022الجاري لحين استكمال مرافعة النيابة.

محاكمة قاتل القمص ارسانيوس وديد

و قد كانت الجلسة، وقد بدأت وبعد ظهر اليوم السبت، وبدخول المتهم إلى قفص الاتهام وكان صوته يعلو بترديد آيات والتى جاءت من القرآن الكريم، والذى قاطعه القاضي بقول: اسكت أحنا مش في مسجد هنا ، وبعدها مباشرة نفى المتهم عن نفسه تهمة القتل وبأنه لم يكن عضوا في اى جماعة او جماعة الإخوان.

وقد صدر القرار و برئاسة المستشار وحيد صبري، ورئيس المحكمة، وبعضوية المستشارين: طارق محمد حافظ، و ايضا وائل حسن الشربيني.

شهود العيان واقوالهم فى محاكمه قاتل كاهن الإسكندرية

و قد قالت إحدى شهود العيان ومن خلال جلسة محاكمة المتهم و بقتل كاهن الإسكندرية أرسانيوس وديد، وإن المتهم غافل الكاهن أرسانيوس وديد، وقام بطعنة أثناء وجوده أمام بوابة شاطئ إيناس حقي والذى يقع فى شرق المحافظة، وفي اللحظة التي كان ينتظر فيها قدوم أحد الأشخاص ولإعطائه مظروف به مبلغ مالي، وجاء عند التفاته لجيبه ولإخراج المظروف وفوجئ باعتداء المتهم عليه.

وقد أضافت الشاهدة، بأن المتهم طعنه عدة طعنات وحتى تدخل السائق و قد أمسك به، ومؤكدة أنه حاول التعدي عليها أيضا و إلا أنه لم يستطيع، وحيث ظل يترصد للكاهن فترة وبلغت قرابة عشر دقائق، وحيث كان يقف بالقرب منهم، وقد باغته بالقتل في لحظة انشغاله وبإخراج المظروف، وايضا في ثواني معدودة ذبحه والذى جاء في الرقبة وظل يردد وقتها الله أكبر ولله الحمد .

وخلال الاستماع الى أقوال الشهود، فقد قال سائق السيارة والذي كان يستقل الكاهن ومعه مجموعة من الشباب ، إلى الشاطئ والذي وقع أمام الحادث، وإن المتهم و بمجرد طعن الكاهن في الرقبة فهو ظل يردد عبارة الله أكبر ولله الحمد ، وبينما نفى المتهم والذى يدعى نهرو عبد المنعم، علاقته بجماعة الاخوان المسلمين، وأنه ليس فردا منهم باى شكل من الاشكال.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play