هذا النوع من السمك يساعد في مكافحة مرض خطير

منذ 1 شهر
2022-05-24T10:09:00+0200
تبليغ
هذا النوع من السمك يساعد في مكافحة مرض خطير
صورة أرشيفية

طالما حث خبراء الصحة والتغذية باستمرار على تناول الأطعمة الغنية بأحماض أوميغا 3 مرتين في الأسبوع على الأكثر ، وذلك لما لها من فوائد متعددة على أعضاء الجسم.

أكدت دراسة جديدة أجريت على السلمون هذه التوصية ، حيث أفاد الباحثون أن أحماض أوميغا 3 الدهنية ، الموجودة في الأسماك الدهنية مثل السلمون ، قد تلعب دورًا حيويًا في مكافحة تصلب الشرايين ، وهي حالة تتراكم فيها البلاك داخل جدران الحوض. الشرايين ، بحسب الصحيفة. إفادة .

ما هي فوائد أحماض أوميجا 3 للرجال؟

وقالاحد الاطباء ، ان الاحماض الدهنيه اوميجا 3 يمكن ان تساعد في الحمايه من تصلب الشرايين بعدة طرق ، لا سيما عن طريق الحد من الالتهاب ، وهو عامل رئيسي فى الاصابه بتصلب الشرايين .

توفر هذه السمكة أيضًا دفعة صحية من فيتامينات B6 و D ، وتتناسب تمامًا مع النظام الغذائي الأكثر صحة في العالم.

الا ان الدراسه حذرت من تناول هذا النوع من الاسماك بما يتجاوز الحد الطبيعى حتى لا يتسبب فى اضرار عكسية بدلا من العمل على تقليل مخاطر الاصابه بالامراض.

مكافحة مرض خطير

يمنحك سمك السلمون ما يقرب من 2.2 جرام (2198 ملليجرام) من أحماض أوميغا 3 الدهنية ، وهي الكمية التي تحتاجها في اليوم.

تؤكد العديد من الدراسات أن الخصائص المضادة للالتهابات لهذه الأحماض الدهنية مرتبطة بمجموعة واسعة من الفوائد الصحية الأخرى ، بما في ذلك الحفاظ على صحة الجسم العامة والنشاط العقلي وتقليل آلام المفاصل ، وهي مفيدة لصحة القلب والعين ، وإنتاج الهرمونات ، دعم وظيفة المناعة ، ودعم القلب والرئة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play