بدايتنا من ١٠٠٠ جنية نائب رئيس بنك ناصر فى اول تعليق له على شهادة ١٥ بالمئة

منذ 1 شهر
2022-05-31T20:04:00+0200
تبليغ
بدايتنا من ١٠٠٠ جنية نائب رئيس بنك ناصر فى اول تعليق له على شهادة ١٥ بالمئة

الايداع فى بنك ناصر

قرر بنك ناصر الاجتماعي بقيادة وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج تقديم شهادة ادخار لمدة ثلاث سنوات بمعدل عائد سنوي 15٪ ومعدل عائد ربع سنوي 14.25٪ ومعدل عائد شهري 14٪. بالعودة إلى السوق المصرفية ومواصلة سياساته نحو الشمول المالي والتحول الرقمي لتفعيل التفكير الادخاري ، نجح البنك في تحقيق تكامل الخدمات ، وتحقيق الاستدامة المصرفية والمنافسة في السوق المصرفية ، وتقديم نموذج ادخار جذاب وتقديم خدمات ومنتجات مصرفية مع ميزة تنافسية حيث يهدف البنك دائمًا إلى أن يكون أول بنك ادخار في مصر كلها.

وفي وقت سابق ، قررت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري زيادة أسعار الإيداع والإقراض لليلة واحدة وأسعار الأعمال الرئيسية للبنك المركزي بمقدار 200 نقطة أساس.

قال محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك ، إن قيمة القسيمة تتضاعف من 1000 جنيه مصرى، ويتم احتساب الدخل من اليوم التالي للإيداع ، كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ الإيداع.وخاصة كبار السن ، من أجل تنفيذ السياسة المالية الشاملة ، وإدراك المستوى الاجتماعي الذي يتكيف مع العصر ، وتوفير حياة كريمة لهم ، وتزويدهم بقرارات مختلفة لزيادة العائد على القسيمة للمسنين خلال فترة ال 3 سنوات ومعدل عائد سنوي 15.25٪ بعائد شهري 14.25٪.

وأضاف عشماوي أنه تقرر الإبقاء على سعر التمويل النقدي دون تغيير. الهدف هو تعزيز سياسات الشمول المالي لموظفي القطاعين العام والخاص وموظفي البنوك والمتقاعدين في ظل ظروف مواتية ، بهدف تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات ، وجذب قواعد عملاء جديدة ، وخدمة شؤون حياة العملاء وفقًا لجميع احتياجاتهم. تسهيل وتوفير عيشة كريمة لهم مع تسهيل عملية الحصول على التمويل.

وأوضح عشماوي أنه في حال وجود أي استفسار بخصوص الشهادة يرجى التواصل مع خدمة مركز الاتصال على الرقم المختصر 16868 والمتوفر على مدار 24 ساعة و طول أيام الأسبوع. حول جميع المنتجات المصرفية التي يرغب في الاستفسار عنها.

ومن الجدير بالذكر أن بنك ناصر الاجتماعي يقدم أيضًا بعضًا من عوائد حسابات التوفير الأكثر تنافسية في السوق المصرفي حيث يعطي البنك عائدًا بنسبة 8٪ في السنة المالية 2020-2021 بعد إغلاق دخل العام الحالي وفتح الحساب من 16 سنة بحد أدنى 500 جنيه مصرى ويتم احتساب العائد في بداية الشهر الذي يلي الإيداع.

بالإضافة إلى إصدار بطاقات الخصم الآلي لعملاء ميزة ذكية لجميع عملاء البنوك ، والاقتراض على ضمانات الحساب حسب رغبة العميل ، وتحويل الأجور والمعاشات من الجهات ذات الصلة إلى الحساب بإرادة العميل ، باستثناء الإضافة إلى الشراء من خلال التجار والمدفوعات الحكومية من خلال نقاط التحصيل الحكومية والخدمات المصرفية المختلفة التي تقدمها البنوك ، كما يمكن استخدامه لعمليات الصرف النقدي في فروع البنوك وأجهزة الصرف الآلي المتصلة بشبكة الدفع القومية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play