ابتعدوا عن شمس تحذير من الارصاد لهـذه المحافظات

منذ 4 اسابيع
2022-06-02T13:13:00+0200
تبليغ
ابتعدوا عن شمس تحذير من الارصاد لهـذه المحافظات
صورة أرشيفية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية مدن ومحافظات جنوب الصعيد من استمرار الطقس شديد الحرارة ، حيث ترتفع درجات الحرارة لتتراوح بين 39-41 درجة مئوية ، بسبب استمرار الكتلة الهوائية شديدة الحرارة في جنوب البلاد.

أكدت الأرصاد الجوية أن موجة الطقس الحار ستستمر في المحافظات الجنوبية من البلاد حتى منتصف الأسبوع المقبل ، لذلك من الضروري تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة في فترات الذروة من الساعة 12 إلى 3 مساءً ، ويجب توخي الحذر. الإكثار من تناول الماء والسوائل والأطعمة التي تساعد الجسم على مواجهة الجفاف ، لتجنب التعرض لضربة الشمس ، في تلك درجات الحرارة المرتفعة ، خاصة مع زيادة فترات التعرض للشمس طوال اليوم ، مما يؤدي إلى زيادة الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

طقس شديد الحرارة

  • الأقصر 38-25
  • أسوان 39-26
  • إدفو 42-24
  • أبو سمبل 41-26
  • الوادي الجديد 38-26
  • وأشارت الأرصاد الجوية إلى أن الطقس سيكون حاراً في محافظات الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء ، بينما يسود طقس حار على السواحل الشمالية الشرقية والغربية ، ومع بداية ساعات المساء تنخفض درجات الحرارة فيما بين 10-14 درجة حيث يسود الطقس. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية ووسط وجنوب سيناء وشمال الصعيد ، بينما يسود طقس معتدل على محافظات ومدن جنوب البلاد.

    أكدت الأرصاد استمرار نشاط الرياح الشمالية الغربية على سلاسل جبال جنوب سيناء والبحر الأحمر.

    أجواء حارة

    اليوم الخميس ، طقس حار بالقاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد ، حار على السواحل الغربية ، حار جداً في جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، لطيف ليلاً شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى. معتدلة في جنوب سيناء وجنوب البلاد.

    الوادي الجديد 38-26




    Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
    احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play