خطأ شائع يرتكبه الجميع عند شحن هاتف آيفون

منذ 2 اسابيع
2022-06-15T15:27:00+0200
تبليغ
خطأ شائع يرتكبه الجميع عند شحن هاتف آيفون
صورة أرشيفية

حذرت شركة آبل مستخدمي آيفون من خطأ فادح يرتكبونه أثناء شحن هواتفهم ، مما يتسبب في تلف البطارية بسرعة ، ويجبرهم على الشحن عدة مرات في اليوم.

أظهرت الدراسات أن شحن بطارية آيفون بنسبة 100٪ يدمرها بالفعل ويقلل من عمرها. يؤدي الشحن لفترة طويلة أيضًا إلى ارتفاع درجة حرارة البطارية ، مما قد يؤدي إلى تلف الهاتف بمرور الوقت.

كلما انخفض الشحن ، زاد عمر البطارية.

قدم الخبراء نصيحتين للحفاظ على عمر بطارية آيفون ، وفقًا لصحيفة The Sun البريطانية:

www.christian-dogma.com

النصيحة الأولى تتعلق بإيقاف الشحن السريع ، لأن هذه الميزة تسبب ضررًا أكثر من نفعها عندما يتعلق الأمر بعمر بطارية الهاتف ، حيث تعمل شواحن الهاتف السريعة عن طريق زيادة عدد الواط المتصل ببطارية الهاتف مما يؤدي إلى زيادة في الجهد الذي تستخدمه بطارية الهاتف مع ارتفاع درجة حرارتها أيضًا ، عاملان يقصران من عمر البطارية.

يجب استخدام الشواحن التوربينية فقط لفترات قصيرة عندما تكون بطارية الهاتف أقل من 50٪.

النصيحة الثانية هي التوقف عن استخدام آيفون أثناء الشحن ، لأن ذلك يؤدي إلى تعطيل دورة الشحن ، خاصة في حالة تشغيل مقاطع الفيديو واستخدام الهاتف للعب.

www.christian-dogma.com

الحرارة الشديدة

يمكن أن تتسبب الحرارة الشديدة في حدوث مشكلات كبيرة في الهواتف ، بما في ذلك أجهزة آيفون ، وتوصي Apple بإبقاء الهاتف بعيدًا عن الحرارة الشديدة التي تقلل من عمر البطارية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play