بعد تمرده مرتضى منصور يحضر صفعة كبري لطارق حامد

منذ 2 اسابيع
June 17, 2022, 8:59 am
بعد تمرده مرتضى منصور يحضر صفعة كبري لطارق حامد

google-news google-news google-news

بعد تمرده مرتضى منصور يحضر صفعة كبري لطارق حامد

تسعى إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إلي الحصول على الاستقرار الإداري والفني داخل صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة، من أجل العودة إلى التنافس على الألقاب مرة أخرى.

وكشف الإعلامي الكبير محمد شبانة عن أخر تطورات الأزمة بين إدارة نادي الزمالك وبين النجم طارق حامد لاعب الوسط بفريق الفارس الأبيض بعد هجوم المستشار مرتضى منصور رئيس النادي عليه في الساعات السابقة بسبب سفره دون إذن الإدارة وغيابه عن مباراة القمة أمام النادي الأهلي.

www.christian-dogma.com

وتابع الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يذاع على قناة إي تي سي الفضائية ، أن إدارة القلعة البيضاء غاضبة بشدة من اللاعب طارق حامد بسبب تأخره في العودة إلى القاهرة وغيابه عن مباراة القمة المقبلة وسط النقص العددي الذي يعاني منه الفريق الأبيض من الأساس.

www.christian-dogma.com

وأتم الإعلامي محمد شبانة أن مسئولي نادي الزمالك اعتبروا ما حدث من جانب اللاعب طارق حامد متعمد خصوصا وأن الفريق كان يحتاج وبشدة لتواجده في مباراة القمة إلى جانب رغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق لتواجد اللاعب والاعتماد عليه من الأساس كركيزة أساسية قبل أن يتأكد غياب حامد عن الفريق.

www.christian-dogma.com

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غريمة التقليدي فريق النادي الأهلي وذلك في إطار منافسات مؤجلات الجولة العشرين من مباريات الدوري الممتاز.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play