قبل حذف بطاقتك من التموين بشكل نهائي افعل هذا الأمر فورا على وجة السرعة

منذ 2 اسابيع
June 17, 2022, 3:10 pm
تبليغ
قبل حذف بطاقتك من التموين بشكل نهائي افعل هذا الأمر فورا على وجة السرعة
كتب

google-news google-news google-news

قبل حذف بطاقتك من التموين بشكل نهائي افعل هذا الأمر فورا على وجة السرعة

وزارة التموين والتجارة الداخلية، فتحت باب تظلمات العدالة الاجتماعية لأصحاب البطاقات التموينية وذلك جاء تيسيرا على المواطنين و الذين جاءت لهم رسالة على بون الصرف والخاصة بمرتبات حكومية عالية ـ وبالاضافة الى سيارة حديثة 2018 وأكثر .

التظلم على قرار التموين بأمتلاك سيارة

وقد جاء قرار وزارة التموين و لتزايد أعداد أصحاب تلك البطاقات و الذين لم يتقدموا بالمستندات المطلوبة في الوقت المحدد.

و قد طالبت وزارة التموين جميع أصحاب البطاقات التموينية والذين يمتلكون سيارات حديثة من موديل حديث “2018 وأحدث”، والمقرر حذفهم من بطاقات التموين بسبب امتلاك سيارة حديثة، وإرسـال كـافـة مستندات التظلمـات الخاصـة وبـامتلاك سيارة حديثـة و الى مكاتب التموين التابع له.

طريقة التظلم على امتلاك سيارة فى بطاقة التموين

وفي سياق متصل، فقد أوضحت التموين بأن المستندات الواجب تقديمها من صاحب البطاقة، و هي التقدم إلى مكتب التموين والتابع له وبخطاب من المرور والذى يفيد بموديل السيارات المملوكة و حتي شهر نوفمبر 2021.ويتم قبول التظلمات في المكاتب والإدارات التموينية وباللاضافة الى مراكز الخدمة وإرسالها إلى ديوان عام الوزارة وذلك عن طريق مدير المديرية أسبوعيا.

و قد كشفت مصادر في وزارة التموين والتجارة الداخلية، بأن جميع السيارات الملاكي من موديل 2018 وأحدث سواء كانت خاصة أو تلك التي و يتم استخدامها في خدمات النقل ومثل اوبر او كريم سيتم حذف أصحابها ايضا من الدعم وفقا للقرار الوزاري و الخاص بتحديث بيانات المستفيدين من البطاقات.

و قد أشارت المصادر ايضا و إلى أنه سيتم استثناء سيارات الأجرة، مثل التاكسي في معايير التحديث و بالإضافة إلي المستفيدين من مبادرة احلال السيارات.

كيفية تسجيل رقم المحمول على بطاقة التموين ؟

ومن ناحية اخرى، فقد تواصل وزارة التموين استقبال طلبات اصحاب البطاقات التموينية و بتسجيل رقم الهاتف المحمول على البطاقات.

وياتي ذلك الامر و بعد قرار الدكتور علي المصيلحي، وزير ‏التموين والتجارة الداخلية، والذى جاء و بمد فترة ‏تسجيل رقم المحمول و على بطاقات التموين و حتى موعد اقصاة 31-7-2022.

و قد طالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية، اصحاب البطاقات التموينية، و بضرورة تسجيل رقم الهاتف المحمول على البطاقات وقبل انتهاء مدة التسجيل والتى تكون في نهاية يوليو 2022 المقبل.

www.christian-dogma.com



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play