علامات تدل على وجود التهاب بعد سن الـ50 تعرف عليها

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 5:58 am
تبليغ
علامات تدل على وجود التهاب بعد سن الـ50 تعرف عليها

google-news google-news google-news

علامات تدل على وجود التهاب بعد سن الـ50 تعرف عليها

الالتهاب هو استجابة الجسم الطبيعية للإصابة وهي الخطوة الأولى فى الشفاء ولكن عندما يصبح الالتهاب مزمن يمكن أن يزيد من خطر الإصابة بأمراض خطيرة كأمراض القلب والسرطان والخرف لهذا السبب من المهم أن تراقب علامات الالتهاب حتى تتمكن مع طبيبك من القضاء عليها هذه أعراض خفية للالتهاب تميل إلى الظهور بعد سن الخمسين

اولا - ألم المفاصل

يمكن أن تبدأ بعض علامات الالتهاب الدقيقة في الظهور بعد سن الـ 50 و أحد هذة الأسباب الشائعة هو عندما تبدأ في الشعور بآلام فى المفاصل أكثر من المعتاد إذا بدأت في ملاحظة أن مفاصلك متيبسة ومتورمة ومؤلمة ،فقد تكون علامة على أنك تعاني من التهاب.

www.christian-dogma.com

ثانيا - زيادة الوزن

زيادة الوزن هي علامة أخرى شائعة وخفية للالتهاب إذا كنت قد لاحظت زيادة فى الوزن فقد يكون ذلك بسبب الالتهاب الذي يتسبب في تمسك الجسم بالوزن الزائد.

ثالثا - ضباب الدماغ

يبحث معظم الاشخاص عن علامات الالتهاب في الجسم كآلام المفاصل أو مشاكل الجلد لكن الالتهاب في شيخوخة الدماغ يساعد في التدهور المرتبط بالعمر فى الأداء بعد سن الـ 50 وهو عامل حاسم يجب مراعاته ويظهر هذا في التشوش الذهني وصعوبات التركيز وضعف الذاكرة وعدم القدرة على التعلم بكفاءة وحتى الحزن وعدم القدرة للتعامل مع المستوي الطبيعية من التوتر .

رابعا - الانتفاخ

يمكن أن يكون الانتفاخ بعد تناول الوجبات أو تباطؤ الأمعاء أو إفراغ الأمعاء بشكل غير عادى علامة من علامات التهاب الأمعاء يمكن لطبيبك إجراء فحص دم للتحقق من العلامات التي تشير إلى ان كنت تعاني من التهاب مزمن.

خامسا - الطفح الجلدي

يمكن أن تكون الطفح الجلدي علامة للالتهاب إن أكثر علامات الالتهاب الخفية للأشخاص فوق سن الـ 50 هي تغيرات بشرتهم يمكن أن تكون أكثر جفافاً أو تقشرًا أو تظهر عليها علامات احمرار.

www.christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play