حكايات لا تنسى عن مباراة القمة هروب عبدالغني و نوم الخطيب

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 11:55 am
حكايات لا تنسى عن مباراة القمة هروب عبدالغني و نوم الخطيب
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

يستضيف استاد الأهلي بالسلام في تمام الساعة الثامنة مساء يوم غد الأحد المباراة الأولى بين الأهلي والزمالك والتي ستجمع الفريقين في الجولة العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. للموسم الحالي 2021-2022.

الحكايات المثيرة عن مباراة القمة

في موسم 1978-1979 ارتدى لاعب النادي الأهلي السابق حمدي جمعة حذاء قدمه اليسرى في قدمه اليمنى نتيجة خطأ عامل غرفة خلع الملابس عندما ارتدى زوجي حذاء لنفس القدم وهو هي القدم اليسرى ، حيث أدرك خطأه قبل دقائق من المباراة ، لكنه رفض إخبار المدير الفني وقتها (هيديكوتي) ، خوفًا من استبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق.

واللافت أن لاعب الأهلي سجل هدفا في تلك القمة بالقدم التي ارتدى فيها الحذاء الخطأ ليكون من الحقائق التي لا تنسى في تاريخ مباريات القمة.

www.christian-dogma.com

هروب مجدي عبدالغني

تحدث مجدي عبد الغني ، لاعب الأهلي السابق ، عن موقف طريف واجهه خلال مباراة القمة عام 1986 ، عندما أراد محمود الجوهري ، مدرب الأهلي في ذلك الوقت ، إجراء تغيير مع عبد- خروج غني ونزول بدر رجب مكانه. فكان التغيير ، لكن برحيل لاعب آخر ، وواصل عبد الغني المباراة حتى نهايتها.

www.christian-dogma.com

نوم الخطيب

وتدور الحادثة حول الرئيس الحالي للنادي الأهلي محمود الخطيب عندما كان يبلغ من العمر 16 عامًا ، حيث كان يلعب في فريق ريد كاسل للشباب تحت 21 عامًا.

في نهائي كأس مصر للناشئين ، الذي جمع الأهلي والزمالك ، حيث أقيمت البطولة بدون حضور جماهيري ، لكن بيبو تفاجأ بملء الجماهير مما جعله يشعر بالقلق والتوتر.

تدخل طبيب الفريق الأحمر وأعطى النجم الصاعد عقارًا مهدئًا ليجعله يشعر بالراحة والطمأنينة ، لكنه جاء بنتائج عكسية ، حيث شعر اللاعب بالنعاس ، مما أدى إلى افتقاره إلى التركيز وإهدار العديد من الفرص الحقيقية خلال المباراة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play