مش محتاج فنى تعرف على خطوات حل مشكلة ظهور الشاشة السوداء لـ هواتف أندرويد

منذ 2 اسابيع
2022-06-18T16:43:00+0200
تبليغ
مش محتاج فنى تعرف على خطوات حل مشكلة ظهور الشاشة السوداء لـ هواتف أندرويد
صورة أرشيفية

يعاني عدد من مستخدمي هواتف Android من مشكلة ظهور الشاشة السوداء ، خاصة عند وجود مكالمة هاتفية أو تشغيل الهاتف ، لكن شاشة هاتف Android سوداء ولا تستجيب. خلال السطور التالية نستعرض أسباب ظهور الشاشة السوداء وطرق حلها في هواتف أندرويد.

هواتف أندرويد

- لا تبدو الشاشة السوداء في هواتف أندرويد مشابهة للشاشة السوداء التي تختلف من هاتف لآخر ، وإذا كان الهاتف يحتوي على شاشة سوداء ، فقد تُرى الأضواء الوامضة في الهاتف بشكل مناسب ، لكن الشاشة لا تعمل و يمكن استخدام الأزرار الموجودة على الهاتف وسماع أو الإحساس بالاستجابات المناسبة ، ولكن لا يتم عرض أي شيء على الشاشة أو رنين الهاتف أو أصوات للإشعارات ، ولكن لا يمكن التفاعل مع الهاتف.

www.christian-dogma.com

- أسباب ظهور الشاشة السوداء متعددة. قد تكون موصلات (LCD) للشاشة مفكوكة أو يوجد خطأ فادح في النظام.

- قد يتم تثبيت بعض التطبيقات غير المتوافقة ، أو ربما تم شحن الهاتف بشكل زائد لفترة طويلة من الوقت ، أو أن هناك ذاكرة تخزين مؤقت للتطبيق تحتاج إلى مسح ، أو أن الهاتف أصبح ساخنًا جدًا.

تتمثل طرق حل مشكلة الشاشة السوداء في هواتف Android في التحقق من الأزرار عن طريق التحقق من الأزرار للتأكد من أنها ليست ملطخة بالأوساخ أو المستحضرات أو الوبر أو أي شيء آخر ومحاولة تحرير الأزرار بالضغط على الزر عدة مرات في تتابع سريع ويجب تحرير الزر من الضغط ، بعد تنظيف الأزرار واختبارها تمامًا ، يجب إعادة تشغيل الهاتف.

www.christian-dogma.com

ازالة البطارية

- أخرج البطارية وانتظر 30 ثانية أو أكثر ثم أعد تركيب البطارية وابدأ تشغيل الهاتف. إذا لم تتمكن من إزالة البطارية من هاتفك ، يجب عليك إفراغ البطارية تمامًا ، ثم إعادة شحنها ومحاولة إعادة تشغيل الهاتف مرة أخرى.

قد تسمح لك إعادة تشغيل الهاتف في الوضع الآمن والوضع الآمن بالتنقل في الهاتف لإعادة تشغيله أو مسح ذاكرة التخزين المؤقت أو أداء مهام أخرى يمكن أن تساعد في حل مشكلة الشاشة السوداء.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play