العناية الالهية تنقذ مئات الركاب فى قطارى قليوب الاتنين كانوا الوش فى الوش

منذ 2 اسابيع
2022-06-19T02:57:00+0200
تبليغ
العناية الالهية تنقذ مئات الركاب فى قطارى قليوب الاتنين كانوا الوش فى الوش

تفادي كارثة بمنطقة رماده

نجح قائدا سكك الحديد على خط شرق القاهرة - الزقازيق - المنصورة في تفادي كارثة بمنطقة رمادة بمحافظة القليوبية ، قبل أن يصطدم ببعضهم على احد السكة الحديد المفرده للقطاع على مسافة قصيرة من السكة الحديد. .وفي هذا الصدد أوضح مصدر سكة حديد تفاصيل الحادث الذي بدأ بوصول القطار رقم 380 ، قطار ركاب بعربات مطورة ، على خط المنصورة - القاهرة بمحطة رمادة ، ووصول القطار. رقم 385 بالعربات المحدثة علي خط القاهرة المنصورة إلي محطة قليوب.

www.christian-dogma.com

وأضاف المصدر أن القطارين حصلوا على تصريح من المحطات التي توقفا فيها ، لذلك فوجئ السائقين بأنهما كانا على نفس الخط المفرد، في مواجهة بعضهما البعض وهذا كان في تمام الساعة الواحدة ظهر امس.

وكانت الهيئة العامة للطرق والكباري قد بدأت في وقت سابق في اتخاذ كافة الإجراءات بالتزامن مع بدء إغلاق نزلة قليوب التي تقع على تقاطع الطريق الدائري مع الطريق الزراعي بالإسكندرية ، وذلك في جزء من مراحل تطوير مشروع الطريق الدائري التي تجري حاليا.

www.christian-dogma.com

وفي هذا الصدد ، قال مصدر في الهيئة العامة للطرق والجسور ، إنه اعتباراً من الجمعة 10 يونيو 2022 باشرت الهيئة العامة للطرق والجسور أعمال الإغلاق من دوار قليوب على الطريق الزراعي. بدء العمل في المرحلة الأخيرة من مشروع تطوير تقاطع الطريق الدائري مع طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play