شفرة موس القبض على عصابة نسائية تقوم باصطياد ضحايهم من امام مكاتب البريد

منذ 2 اسابيع
2022-06-19T05:04:00+0200
تبليغ
شفرة موس القبض على عصابة نسائية تقوم باصطياد ضحايهم من امام مكاتب البريد

السرقة امام مكاتب البريد

اتفق سيداتان على خطة لارتكاب أنشطتهما الاحتيالية التي التقيا من أجلها لسرقة متعلقات المواطنين واستهداف عملاء البريد ، وذلك في الوقت الذي تغادر فيه الضحية مكتب البريد بعد إجراء معاملته داخل المكتب. .حيث يستغرب من امرأتين ألقتان نفسيهما عليه بيد إحداهما نصل موس ، تستخدمه لكسر الحقيبة التي معه ، لسرقة ما بداخلها من مال ، ثم تهرب من مكان الحادث. .

www.christian-dogma.com

وقد القت قوة أمنية من قسم شرطة الشرابية بمديرية أمن القاهرة القبض على سيدتين إحداهما لديها معلومات جنائية شكلت عصابة تخصص نشاطها الإجرامي في سرقة اموال المواطنين أمام مكاتب البريد.

حيث تتم هذه العمليات الاحتيالية بطريقة النشل وقطع الكيس باستخدام سلاح ذو نصل بشفرة حلاقة واخذما بداخل الشنظة ثم الهروب فى لمح البصر من المكان وقد تم ضبطه بحوزتهم ، وبمواجهتهم ، قد اعترفوا بارتكاب 7 سرقات.

www.christian-dogma.com

وقد تم الوصل الى المسروقات التى قاموا بالاستيلاء عليها من متعلقات الضحايا المسروقة ، وتم ايضا احراز جزء من الاموال التى تم بالاستيلاء عليها من عائدات السرقة ، واعارفوا بانه قد أنفقوا بقية الأموال المصادرة والمسروقة بمعارفتها لاحتياجاتهم الشخصية على انفسهم .

وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة المختصة بفتح تحقيق معهم وتمخبسهم ايضا 4 ايام على ذمة القضية مع مراعاة التجديد لهم فى الميعاد .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play