دراسة روسية خطيرة تحذر ظهور متحور جديد ان لم نتصدا لها سيقصى على الكثير

منذ 2 اسابيع
2022-06-19T08:00:00+0200
تبليغ
دراسة روسية خطيرة تحذر ظهور متحور جديد ان لم نتصدا لها سيقصى على الكثير

ظهور متحور جديد لاوميكرون

كشفت رئيسة روسبوتريب نادزور (مراقبة حقوق المستهلك) الروسية آنا بوبوفا أن العلماء الروس اكتشفوا لأول مرة في البلاد نوعًا فرعيًا BA.5 من متحولة Omicron .

هذا ما قالته على هامش المنتدى الاقتصادي الدولي بطرسبورج ، حيث قالت: اكتشفنا الأسبوع الماضي 4 أنواع فرعية جديدة من متحولة أوميكرون في روسيا.

www.christian-dogma.com

من بينها أنواع فرعية BA.4 و BA.5 ، نشأت 3 منها من خارج روسيا ، بينما لا يزال النوع الفرعي الرابع في مرحلة التحليل الوبائي.

ومع ذلك ، طمأنت آنا بوبوفا الجميع ، قائلة إن الخبرة والمعرفة المتراكمة تجعل من الممكن فهم كيفية التعامل معها واتخاذ الإجراءات الاحترازية ضدها.لانه ان لم نتاخذ تلك الاجراءت من الممكن ان يشكل خطورة كبيرة ويتسبب فى القضاء على الكثير من البشر

يذكر أن عالم الأوبئة الروسي ، أندريه بوزدنياكوف ، أعلن في وقت سابق أن متحولة أومكرون BA.4 وهي من أكثر المتحولات قدرة على الانتشار ، حيث تنتشر أسرع من الطفرات الأخرى لفيروس (كورونا).

وفى سياق اخر نستعرض اعراض فيروس جدري القرود

قد أضاف إلى أن الاعراض فهى تبدأ بارتفاع في درجات الحرارة ومع صداع وتكسير و بالاضافة الى إرهاق عام و بالاضافة الى التهاب في الغدد الليمفاوية، ويعقب ذلك ايضا ظهور طفح جلدي وعلى هيئة حبوب حمراء ويتحول إلى فقاقيع مائية وثم بثور صديدية و قد يستمر حوالي عشر ايام وقد تزداد و لتصل الى عشرين يوما وذلك سيكون في بعض الحالات.

و قد أختتم الناظر منشوره، والذى جاء على فيس بوك بأن اغلب الإصابات فهى تنتهي بالشفاء وإلا حالات نادرة فقد يؤدي المرض للوفاة، وذلك يحدث خلال فترة المرض ويطالب المريض وبالراحة التامة مع تناول السوائل والاضافة الى المسكنات ومضادات الهيستامين، والأدوية المقوية للمناعة و بالاضافة الى الكريمات الموضعية المطهرة.

نصيحة هانى الناظر للوقاية من فيروس جدري القرودونصح ايضا الناظر، وللوقاية من فيروس جدري القرود ، بأنه يجب إستخدام المطهرات المنزلية، و ايضا وذلك لما لها من فاعلية وفي الحماية من الفيروس المذكور خلال السطور الماضية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play