التموين تكشف عن زيادة جديدة في الأسعار

منذ 2 اسابيع
2022-06-19T10:49:00+0200
تبليغ
التموين تكشف عن زيادة جديدة في الأسعار
صورة أرشيفية

كشف الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ، عن تفاصيل إنتاج 5 شركات نفطية جديدة ، مؤكداً أن شركات البترول القائمة عفا عليها الزمن ، حيث تستورد مصر 97٪ من احتياجاتها البترولية من الخارج.

إنشاء 5 مصانع زيت جديدة

واشار عشماوى ، خلال اتصال هاتفى ببرنامج الحكايه المذاع على قناه ام بى سى مصر ، مساء السبت ، الى ان اسعار النفط تضاعفت اكثر من الضعف بسبب الأزمة الروسية الأوكرانية ، ولهذا قررت الدولة استبدال القائمة الحالية. مصانع النفط ، مع إنشاء 5 مصانع نفطية جديدة ، ورفع كفاءة إنتاج النفط ، وظهور هذه الكيانات يستغرق من 3 إلى 4 سنوات.

www.christian-dogma.com

وقال إن الدولة تشجع القطاع الخاص على التواجد في هذه المصانع ، حيث سيكلف بالاستثمار والإدارة والتشغيل ، مشيرا إلى أن الوزارة تحملت ارتفاع أسعار النفط ، حيث بيعت عبوة 800 مل للمستهلك. منافذ التموين حوالي 23 جنيها وتكلفتها للوزارة 40 جنيها.

زيادة جديدة في الأسعار

www.christian-dogma.com

وأوضح أن رغيف خبز يباع للمواطن بخمسة قروش ، وتتحمل الدولة 70 قرشا باسم المواطن ، معلقا: لا أعلم أن الحرب ستنتهي متى لذلك يجب أن تكون هناك توقعات . من الزيادات السعرية التي ستحدث على كثير من السلع ، وسيزداد التضخم ، مؤكدين إعادة النظر في ثقافة استهلاكنا




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play