الفرعون المصري ينفذ تهديده

منذ 2 اسابيع
2022-06-19T11:45:00+0200
تبليغ
الفرعون المصري ينفذ تهديده

تصدر محمد صلاح لاعب منتخبنا ومنتخب ليفربول ، غلاف صحيفة الديلي ستار الإنجليزية ، في ظل أزمة عدم تجديد عقده مع ناديه.

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول نهاية الموسم المقبل ، ولم يتوصل لاتفاق على التجديد.

صلاح على صحيفة ديلي ستار

وقالت صحيفة ديلي ستار تحت عنوان صلاح محترف ، في إشارة إلى استعداد ليفربول لتنفيذ تهديد صلاح بالرحيل الصيف المقبل ، دون القلق من احتمال انخفاض مستواه الموسم المقبل ، لأنه محترف. لاعب .

www.christian-dogma.com

وصلاح حاليا في إجازة لقضاء إجازته الصيفية بعد نهاية الموسم الماضي.

سيشهد الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي الممتاز مواجهات بين ثلاثة لاعبين محترفين في الدوري الإنجليزي وهم محمد صلاح لاعب ليفربول ومحمد النيني لاعب أرسنال ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا.

وكشف الدوري الإنجليزي الممتاز عن مواعيد مباريات الموسم الجديد الذي سيشهد مواجهات النجوم الثلاثة ضد بعضهم البعض.

حل أزمة طالب الشرقية مع راشفورد

وفي واقعة غريبة ، استعان لاعب كرة القدم الإنجليزي راشفورد بعدد من المحامين ورفع دعوى قضائية أمام محكمة أبو حماد بالشرقية ضد طالب مصري متهمًا إياه بالسب والقذف ، والتي أحالتها بدورها إلى محكمة القاهرة الاقتصادية للاختصاص.

وتلقت أسرة الطالب الشرقي نصائح لمحاولة الوصول إلى محمد صلاح نجم المنتخب المصري والمحترف في صفوف فريق ليفربول ، وأن يطلبوا منه التوسط لحل الأزمة.

وتأمل أسرة الطالب الشرقي أن يتوسط محمد صلاح لإقناع لاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد بإسقاط القضية مقابل اعتذار رسمي من الطالب عن كتاباته المسيئة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play