مترو الأنفاق يصدر قرار عاجل قبل امتحانات الثانوية العامة

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 2:22 pm
تبليغ
مترو الأنفاق يصدر قرار عاجل قبل امتحانات الثانوية العامة
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

أعلنت شركة مترو أنه تم رفع حالة الطوارئ ، وتم الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال محطات المترو على الخط الأول والثاني لطلبة وطالبات الثانوية العامة. جميع العراقيل التي قد يواجهها طلاب المرحلة الثانوية عند ذهابهم لأداء الامتحانات غدا الاثنين ، وبينما هم مستقلون عن خطوط مترو الانفاق ، مؤكدين الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية .

استعدادات المترو

وأوضحت الشركة في بيانها أن الاستعدادات تضمنت زيادة عدد رحلات المترو على الخط الأول والثاني ، ابتداء من الساعات الأولى حتى بداية التشغيل من الخامسة والربع صباحا ، مرورا بأوقات الذروة حتى الساعة. انتهاء التشغيل عند الساعة الواحدة صباحا بالضبط والمقدرة بـ 1090 رحلة مقسمة على 488 رحلة للخط الأول من محطة حلوان حتى محطة المرج الجديدة وعدد 602 رحلة للخط الثاني من محطة شبرا الخيمة إلى محطة المرج. - محطة منيب ، وكذلك دفع جميع القطارات المكيفة لمواجهة الطقس الحار ودفع عدد من القطارات الفارغة الإضافية للركاب لامتصاص أي ازدحام قد يحدث خلال أوقات الذروة الصباحية والمسائية

www.christian-dogma.com

وذلك لتسهيل وتسهيل الجميع. ركاب كما كثفت منشأة مترو الأنفاق من تواجد أفراد سيارات الإسعاف داخل المحطات وعلى الأرصفة تحسباً لأي حالات إغماء أو أي مرض مفاجئ ، وجميع تم دفع فرق الطوارئ المنتشرة في المحطات لمواجهة أي أعطال مفاجئة قد تحدث وإزالتها على الفور ، مع التأكيد على وجود وانتشار شرطة المترو التابعة لشرطة النقل والاتصالات في جميع المحطات ، مع نصب كمائن ثابتة في المحطات. وعلى الأرصفة والكمائن المتنقلة داخل القطارات خلال ساعات العمل مع الضباط مراقبة مستمرة من خلال شبكة كاميرات المراقبة التي تغطي جميع محطات مترو الأنفاق ، من أجل السيطرة على جميع أشكال الظواهر السلبية والتعامل معها بشكل فوري.

محطات المترو

من جهته أكد أحمد عبد الهادي بكير المتحدث الرسمي باسم الشركة والمدير العام للإعلام والعلاقات العامة أن هناك طفرة في الخدمة المقدمة للمواطنين وأن العمل داخل المنشأة على قدم وساق لتقديم أفضل خدمة ممكنة. للجمهور من الركاب ، مؤكدا أن الشركة لديها أكثر من وسيلة للتواصل مع مستخدميها. مرفق المترو لتلقي الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات خلال ساعات العمل وفورًا من خلال الخط الساخن 16048 ومن خلال الرقم المخصص لخدمة WhatsApp (0122116048) أو على الموقع الرسمي لشركة Cairometro.gov.eg أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول لمترو القاهرة باللغتين العربية والإنجليزية وعبر الصفحة الرسمية لمترو الأنفاق على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play