عاجل من التموين لـمن تم وقف بطاقاته التموينية

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 3:50 pm
تبليغ
عاجل من التموين لـمن تم وقف بطاقاته التموينية
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

وفي ظل التسهيلات التي يقدمها المواطنون قررت وزارة التموين قبول طلبات التظلمات الخاصة بالبطاقات التموينية والرواتب العالية وأصحاب السيارات الحديثة في المكاتب والإدارات التموين ومراكز الخدمة.

تظلمات البطاقات التموينية

في البداية ، عندما أصدر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، قراراً وزارياً بشأن طلبات التظلمات الخاصة ببطاقات التموين ، ونص التوجيه الوزاري على قبول طلبات التظلمات الخاصة بالبطاقات التموينيه لمن تلقوا رساله على بون الصرف: رواتب حكوميه عاليه ، سياره حديثه 2018 او اكثر . في المكاتب وادارات التموين ومراكز الخدمه ، وإرسالها الى ديوان عام الوزاره عن طريق مدير المديريةه بشكل اسبوعي.

www.christian-dogma.com

مكاتب التموين

وبالفعل تستقبل مكاتب التوريد بالمحافظات تظلمات أصحاب البطاقات الذين توقفوا عن صرف سلع التوريد بسبب ارتفاع رواتب حكومية سيارة حديثة لم يتمكنوا من تقديم المستندات المطلوبة على أن يتم إرسال طلبات التظلم أسبوعياً من قبل الجهات المختصة. مدير مديرية التموين لديوان عام الوزارة لمستشار وزير التموين لنظم المعلومات.

www.christian-dogma.com

قرر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، تسجيل أرقام الهواتف على بطاقة التوريد ، لتسهيل التعامل مع المواطن في الدعم المقدم له.

وفرت وزارة التموين الفرصة للمواطنين لتسجيل أرقام هواتفهم عبر موقع الوزارة على الإنترنت. حفاظًا على عدم التزاحم والتزاحم للمواطنين في مكاتب التوريد ، يستمر التسجيل على رابط موقع دعم مصر حتى 30 يونيو.

يقوم المواطن بتسجيل رقم هاتفه الخاص بالبطاقه التموينيه عن طريق الدخول إلى موقع بوابه مصر الرقميه ، ثم الضغط على ايقونه تسجيل رقم الهاتف المحمول.

ثم إدخال البيانات الخاصة بالبطاقة التموينية ، ثم الضغط على كلمة التالي ، لتظهر للمواطن بيانات البطاقة التي تتضمن اسم صاحب البطاقة وعدد الأفراد المسجلين بها.

ثم أدخل رقم هاتف حامل البطاقة في الحقل المخصص ، حيث سيتم إرسال رسالة نصية لتأكيد الرقم الموجود على هاتف حامل البطاقة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play