كلامهم كله نقد مواليد ٣ ابراج ماوكوالنقد و التوبيخ

منذ 2 اسابيع
2022-06-19T17:37:00+0200
تبليغ
كلامهم كله نقد مواليد ٣ ابراج ماوكوالنقد و التوبيخ

انواع النقد

النقد من الأساليب التي لا يقبلها الكثيرين، حيث أن هناك بعض الأشخاص ياخذون من النقد وسيله للتنمر علي غيرهم لإشباع النقص لديهم، ويجب الوضع في الاعتبار أن النقد نوعان نقد هدام ونقد بناء، علي حسب استخدام الشخص للنقد والموقف المستخدم فيه، فالأم حينما تقوم بنقد تصرف أبنائها فإننا لا نعتبر هذا النقد تنمر او لأجل النقد فقط بل لأجل تقويم أبنائها وتوجيههم الي الأفضل دائماً.

ونحن نعلم جميعًا أن كثير مننا لديه زميلًا في العمل أو المدرسه او صديق من مرحله الطفوله يكون فضوليًا الي حد كبير، يحب التدخل في شؤون جميع من حوله، لا يستطيع أن يمر عليه موقف بدون ان يقدم نقدا عليه، أو يعتقد أيضا أن لديه القوة والقدرة غير المبررة، لتقديم العديد من الملاحظات وأخذ الكثير من الانتقادات دون داعٍ او مبرر لكل ما يحدث حوله من مواقف أو اشخاص.

كما أن هناك بعض الأشخاص الذين ينتقدون فقط لأجل النقد وإظهار عيوب الآخرين، ونحن جميعا نعلم أن هذا تصرف سيئ، ومن جهة أخري فإن هناك بعض الأشخاص ياخذون من النقد وسيله يعتبرونها هم أنها من أجل إفادة غيرهم، او بمعني آخر فإنهم ينتقدون تصرفات من حولهم لكي يصبحون احسن أو يحسنون التصرف فيما بعد ويعتقدون أن ذلك خير لهم.

وفيما يلي ومن خلال هذا التقرير فإننا سوف نتعرف على بعض مواليد الأبراج الفلكية التي تتميز بأنها تقوم بتوجيه النقد الي غيرهم دون الإنتباه إذا كان هذا النقد نافع أم لا، وهذه الابراج هي:

النقد و الابراج

  • برج الدلو
  • يحب مواليد برج الدلو أن يقوموا بانتقاد الآخرين وإيجاد العيوب بهم، ونحن لا نستطيع أن نظلمهم ونجذم أنهم قد يفعلون ذلك عن قصد، ولكنهم يشعرون أنه من واجبهم أن يوجهون انتقادهم الي غيرهم، حتى يتقدمون في عملهم.

  • برج العذراء
  • يتميز مواليد برج العذراء بأن لديهم ثقة مفرطة في انفسهم، وهذا هو السبب وراء رغبتهم الشديدة في توجيه العديد من الانتقادات الغير ضرورية الي الآخرين، على الرغم من أنهم قد لا يكونون على صواب طوال الوقت.

  • برج السرطان
  • إن مواليد برج السرطان يعتقدون أنهم بانتقاد الناس فإنهم بذلك يعملون علي إخراج أفضل ما لديهم، كما إنهم يفعلون كل هذه التصرفات فقط من أجل التأكد من أن هذا الشخص الآخر قادر على التحسين من عيوبه والتقدم نحو الافضل.




    Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
    احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play