بيان عاجل لوزاره الداخليه تكشف حقيقه تعرض سيده للتخدير بماده سائله

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 8:05 pm
تبليغ
بيان عاجل لوزاره الداخليه تكشف حقيقه تعرض سيده للتخدير بماده سائله

google-news google-news google-news

اعلنت وزارة الداخلية فى بيان اليوم حقيقة تداول مقطع فيديو على موقع فيس بوك متضمنًا الادعاء بتعرض سيده للتخدير عن طريق سكب مادة سايله عليها حال استقلالها توك توك بمحافظه القاهرة.

www.christian-dogma.com

بيان وزاره الداخليه

في بيان اليوم الأحد قالت الداخلية : في إطار جهود أجهزة وزاره الداخليه لكشف حقيقة مقطع فيديو تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك على أحد الحسابات ، متضمنًا الادعاء بتعرض سيده للتخدير عن طريق سكب مادة مائيه عليها حال استقلالها توك توك بدائرة قسم شرطة المرج بمحافظه القاهرة، بالفحص تبين عدم صحة ما تضمنه مقطع الفيديو الذى انتشر على فيس بوك من ادعاءات، وبسؤال السيدة نفت تعرضها للواقعه ، وأقرت بأنها يوم 16 الجارى وحال استقلالها توك توك بمنطقة حي المرج، فوجئت بقيام إحدى السيدات حال لهوها مع أُخريين بإلقاء كيس ماء نحوها، فترجلت من التوكتوك وأمسكت بإحداهن مما أدى لتجمع الناس وشعورها بحالة مرضيه نظرًا لظروفها الصحية .

تابعت السيده : بسؤال قائد التوكتوك المشار إليها أيد ما جاء بأقوال السيده، وبتكثيف التحريات أمكن تحديد مرتكبى الواقعة ثلاث فتيات مقيمات بدائرة قسم المرج تم ضبطهن، وبمواجهتهن اعترفن بارتكاب الفعل وقيامهن بإلقاء كيس مياه تجاه السيده داخل مركبة التوك توك بقصد الهزار وأضاف بقيامه بحذفه عقب علمه بحقيقة الواقعة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play