أسعار شحن السيارات الكهربائية في مصر

منذ 1 اسابيع
2022-06-20T10:54:00+0200
تبليغ
أسعار شحن السيارات الكهربائية في مصر
صورة أرشيفية

بدات وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ، خلال الفترة الحالية ، بتنفيذ محطات لشحن السيارات الكهربائية لمختلف الفئات ، بعد انتشارها في السوق المحلي في الآونة الأخيرة.

اعلنت وزاره الكهرباء والطاقه المتجدده فى مصر عن تعريفه شحن السيارات الكهربائيه لمختلف الفئات ، بحسب القرار المنشور فى جريده الوقائع المصريه.

اكد وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر أنه تم ضبط 1 جنية للكيلوواط / ساعة لمحطات شحن الباصات الكهربائية إذا كانت محطة الشحن تغذى على جهد متوسط و 1.213 جنية للكيلو وات / ساعة إذا تم تغذيتها بجهد منخفض. الجهد االكهربى.

www.christian-dogma.com

السيارات الكهربائية

أما بالنسبة لمحطات الشحن التجاري لسيارات الركوب ، في حالة تغذية محطة الشحن التجاري من شركات التوزيع على الجهد المتوسط بسعر محدد لبقية المشتركين على الجهد المتوسط ، وإذا كانت محطة الشحن التجارية تغذيها شركات التوزيع على الجهد المنخفض ، تكون تعريفة الشحن بتيار متناوب تصل إلى قدرة 22 كيلوواط Q. وقت الشحن في الأماكن التي يتم فيها إعفاء شركة الشحن من الدفع مقابل استخدام المكان بأي شكل من الأشكال ، بحيث بلغ سعر التزويد بالكهرباء من شركات التوزيع 1.213 جنيها للكيلو وات / ساعة ، وحددت رسوم تقديم الخدمة 0.47 جنيها للكيلو وات / ساعة. بينما تبلغ تعرفة الشحن للمركبات 1.69 جنيه للكيلوواط ساعة.

أما بالنسبة لتعريفة الشحن بالتيار المتردد ، حتى قدرة 23 كيلو وات ساعة وقت الشحن في الأماكن التي تلتزم فيها شركة الشحن بدفع ثمن استخدام المكان بأي شكل من الأشكال ، فإن سعر إمداد الكهرباء من التوزيع وتحسب للشركات 1.213 جنيه للكيلو وات ساعة ويتم تحصيل 0.67 جنيه لكل كيلو وات ساعة وتحدد تعرفة الشحن للمركبات عند 1.89 جنيه للكيلوواط ساعة.

www.christian-dogma.com

شحن السيارات

أما بالنسبة لتعريفة الشحن البالغة 50 كيلو وات في الساعة ، فقد تم تحديد سعر التزويد بالكهرباء من شركات التوزيع بـ 1.213 جنيهًا للكيلوواط / ساعة ، كما تم تحديد رسوم تقديم الخدمة بـ 2.537 جنيهًا للكيلوواط / ساعة ، بالإضافة إلى تحديد تعرفة الشحن. للسيارات بسعر 3.75 جنيه للكيلو وات .

وتضمن القرار أن يشمل سعر الخدمة أعلاه إيجار الأرض التي تقع عليها محطة الشحن ، على أن تكون الأسعار سارية لمدة عام من تاريخ تنفيذها.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play