بسمة وهبى تغازل محمد رمضان وتطالبة بفعل هذة الامر فورا بعد واقعة المنصورة

منذ 1 اسابيع
2022-06-21T07:44:00+0200
تبليغ
بسمة وهبى تغازل محمد رمضان وتطالبة بفعل هذة الامر فورا بعد واقعة المنصورة

بسمة وهبى ورسالة لمحمد رمضان

ووجهت الإعلامية بسمة وهبة رسالة للفنان محمد رمضان قالت فيها: أعرف أنك إنسان طيب القلب ،وانك حد بجد جدع ولكنك تريد أن تخدم الجيل وتقوم بعمل مبادرة .

بسمة وهبة عن حادثة بنت المنصورة: الواقع أكثر دموية من الدراما

وأضافت بسمة وهبة ، في حلقة اليوم 90 دقيقة على قناة المحور: أنت مؤثر في هذا الجيل ولديك دور كبير ، وأنا أسألك ولن أقول لك أن تبتعد عن الأدوار الشر والبلطجة، لكن برضو خليك فى الأدوار الإيجابية والكويسة التي لها تأثير جيد .

www.christian-dogma.com

وتابعت: أرجوكم حاولوا خدمة الجيل ، لطالما هاجمت محمد رمضان في أفعاله وليس شخصه ، لكن الناس يحبونه ويعجبون به ، لمن بتمنا اننا نستفيد من هذا الأمر ، وأتمنى ان تشتبك الدراما والفن في قضية الوعى .

وفى سياق اخر استنكر عم نيرة أشرف ، في اتصال هاتفي لبرنامج حضرة المواطن ، المذاع اليوم على قناة الحدث الفضائية ، التقليد الأعمى للفنان محمد رمضان ، قائلا: محمد رمضان حتة ممثل ،ازاى الناس تقلده ويتمادى فى افعاله الواد دبحها زاى الفرخة حتى الفراخ ليها مكان تدبح فيه انما دا دبحها في الشارع.

وأشار إلى أن دماء بنت مصرية أريقت على الأرض دون رحمة ، داعيا إلى القصاص العادل والمطالبة علنا ​​بحق نيرة أشرف ، وعلق: زاى مادبحت نيرة من المفروض ان الذئب البشرى ده يدبح في نفس المكان ،زاى مابحها في نفس المكان .

وتابع: إنها دماء مصرية ، ولا بد من الانتقام لها ، ويتم ذبح قاتلها في نفس المكان حتى يكون عبرة لكل منتسول له نفسه لارتكاب جريمة مماثلة .

كما أكدت مصادر مقربة من أسرة الطالب الذي قتل زميلته نيرة اشرف خارج جامعة المنصورة ، إصابة والدته بجلطة دماغية بعد سماعها نبأ ارتكاب ابنها الجريمة النكراء وإجراء الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة. .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play