سعر البيض في الأسواق اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022

منذ 2 اسابيع
June 21, 2022, 8:56 am
سعر البيض في الأسواق اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022

google-news google-news google-news

سعر البيض في الأسواق اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022

يعد البيض من الأطعمة الأساسية على مائدة الإفطار كما أن وجودة على مائدة العشاء أساسياً ايضاً بسبب احتوائه على نسبة كبيرة من البروتين والفيتامينات المهمة للجسم، بالإضافة إلى استخدامه في تحضير الكثير من الأطعمة والحلويات ولذلك يبحث المواطنون عن سعر البيض بشكل يومي.

لذا سنعرض لكم من خلال هذا التقرير سعر طبق وكرتونة البيض في السوق المحلية اليوم

www.christian-dogma.com

سعر طبق البيض اليوم

ويوجد استقرار في أسعار البيض كما أشار رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة إذ يتراوح سعر طبق البيض الأحمر اليوم بين 51 جنية مصري و 53 جنية مصري من المزرعة للتاجر، ويصل طبق البيض إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 54 جنية مصري و 55 جنية مصري .

وأشار رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة، إلى أن سعر طبق البيض الأبيض في المزرعة، تراوح بين 47 جنية مصري و 48 جنية مصري ، ليصل للمستهلك بسعر يتراوح بين 52 جنية مصري و 54 جنية مصري ، حسب المنطقة، بينما يصل سعر البيض البلدي إلى نحو 60 جنية مصري .

www.christian-dogma.com

و في المحلات التجارية الكبرى استقر سعر البيض، و جاءت كما يلي

و صل سعر كرتونة البيض المكونة من 10 بيضات إلى نحو 26 جنية مصري ، أما كرتونة البيض الأبيض، التي تتضمن نحو 20 بيضة فقد تراوح سعرها بين 38 جنية مصري و46 جنية مصري .

و سجل سعر البيض الأحمر اليوم، بين 40 جنية مصري و47 جنية مصري ، بينما وصل سعر طبق البيض الأبيض المكون من 30 بيضة، 65 جنية مصري ، و يصل إلى 75 جنية مصري في بعض المحال، بعد أن تخطى سعره نحو 130 جنية مصري مطلع شهر مايو المنقضى.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play