باقة الموبايل بتخلص بسرعة هقولك على طريقة مش هتنساها ابدا هتحافظ على الباقة

منذ 1 اسابيع
2022-06-21T15:03:00+0200
تبليغ
باقة الموبايل بتخلص بسرعة هقولك على طريقة مش هتنساها ابدا هتحافظ على الباقة
كتب

باقة الموبايل بتخلص بسرعة هقولك على طريقة مش هتنساها ابدا هتحافظ على باقة الانترنت

بعض مستخدمي خدمات الانترنت، و عبر الهاتف المحمول، يعاني من سرعة نفاذ الباقة، وقد جاء هناك العديد من الأسباب والتي تؤدى الى نفاذها ودون الاستفادة منها.

و قد جاء وبحسب ما أعلنته وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، و إن أعداد مستخدمي الإنترنت والتى جاءت ومن خلال الهاتف المحمول فقد بلغ 64.82 مليون مشترك في نهاية أبريل الماضي، وفي مقابل 56.82 مليون مشترك وفي الفترة ذاتها من عام 2021، وتقدر هذه الزيادة و بنسبة تصل إلى نحو 13% خلال عام.

www.christian-dogma.com

نفاذ باقة الانترنت بسبب الألعاب عبر الإنترنت

و قد قال المهندس محمد الحارثي، خبير الإعلام الرقمي وتكنولوجيا المعلومات، و إن أسباب نفاذ باقة الانترنت و عبر الموبايل هي الألعاب عبر الانترنت، وبالإضافة إلى مشاهدة الفيديوهات من خلال اليويتوب ومواقع التواصل الاجتماعي وبجودة عالية، و بالاضافة الى البث المباشر عبر السوشيال ميديا، وبالاضافة الى اجتماعات الفيديو.

و قد طالب الحارثي ، جميع مستخدمي الانترنت عبر الموبايل، على العمل على تقييد البيانات في الخلفية ومن خلال الأوقات التي لا يكون فيها الهاتف قيد الاستخدام، ومن خلال النقر على التطبيق والذي يستخدم جزءا كبيرا من البيانات، و ثم النقر على بيانات الخلفية، والعمل على إغلاقها، مشيرا الى متابعة الاستهلاك و بشكل يومي و لمعرفة المعدلات.

www.christian-dogma.com

اسباب نفاذ باقة الانترنت والعمل على إغلاق بيانات الهاتف وعدم استخدامها إلا في هذه الحالة

و قد أشار خبير الإعلام الرقمي، وإلى أن إغلاق بيانات الهاتف وبالاضافة الى عدم استخدامها إلا في حالة الضرورة والاستعاضة عنها وبخدمة الواي فاي ، فقد يساهم بشكل واضح وفي الحفاظ على باقة الموبايل، وبالتأكد من إغلاق بيانات الهاتف وقبل النوم وحتى لا تستهلك التطبيقات الموجودة وعلى الموبايل من الباقة.

www.christian-dogma.com

خطوة إيقاف تحديث التطبيقات فى الخلفية لعدم نفاذ باقة المحمول

و قد أكد خبير الإعلام الرقمي، و أنه يجب إيقاف تحديث التطبيقات وبصفة عامة و إلا في وجود شبكة الواي فاي فقط وللحافظ على الباقة، واستخدام جودة أقل في مشاهدة الفيديوهات، وعبر اليوتيوب والفيس بوك وذلك لوقف استنزاف باقة الموبايل، وموضحا أن هذا الأمر ويتم عبر إعداد الفيس بوك وبالاضافة الى إيقاف التشغيل التلقائي أيضا للفيديوهات.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play