وصفات طبيعية لم تخطر على بالك لعلاج حب الشباب

منذ 1 اسابيع
2022-06-21T17:27:00+0200
تبليغ
وصفات طبيعية لم تخطر على بالك لعلاج حب الشباب

علاج حب الشباب

يحتوي قشر الموز على نسبة عالية من مضادات الأكسدة مثل اللوتين الذي يساعد على حماية البشرة من التلف الناتج عن التعرض لعوامل مختلفة مثل أشعة الشمس ، كما يحتوي على الزنك الذي يساعد في محاربة حب الشباب ، ويمكن استخدام الموز لعلاج مشاكل البشرة. باتباع الطرق المختلفة التي أشار إليها التقرير المنشور على موقع stylecraze .

يوصى بغسل الوجه بمنظف ثم تجفيفه بمنشفة ، وتدليك الوجه بقشر الموز لمدة 10 دقائق تقريباً ، وعندما يتحول لون الجلد إلى البني يستبدل بآخر لمدة 20 دقيقة ثم يغسل. الوجه بالماء ، لأن قشر الموز يساعد على تعزيز صحة الجلد لاحتوائه على الأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة التي تساعد أيضًا في التخلص من حب الشباب.

يعتبر قناع قشر الموز والكركم من أرخص الوصفات الطبيعية وأكثرها فعالية لعلاج حب الشباب والبثور وتفتيح البشرة في نفس الوقت.

نقدم لكم طريقة عمل قناع بقشر الموز والكركم لعلاج حب الشباب بحسب موقع بولد سكاي الهندي.

مكونات قشر الموز والكركم:

قشر الموز

1 ملعقة كبيرة كركم

طريقة عمل قناع الكركم وقشر الموز:

اخلطي المكونات معًا برفق حتى تحصلي على عجينة ناعمة وممزوجة جيدًا ثم ضعي المزيج على الجلد ودلكي بلطف لمدة عشر إلى خمس عشرة دقيقة.

www.christian-dogma.com

اغسلي الوجه بالماء الفاتر واتركيه حتى يجف برفق ، ثم ضعي مرطب خالي من الزيت واستخدميه مرة واحدة في اليوم.

البيكنج بودر وقشر الموز

يمكنك مزج ملعقة كبيرة من قشر الموز المهروس مع نصف ملعقة كبيرة من البيكنج باودر ، حتى تحصلي على مزيج ناعم ، ووضعه على حب الشباب ، وترك الخليط لمدة دقيقتين ، ثم شطف الوجه بالماء الفاتر ، ثم جففه ثم استخدم مرطبًا خاليًا من الزيت.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play