حقيقه هرمونات الخوخ وسبب انخفاض البطيخ والكنتالوب

منذ 1 اسابيع
2022-06-21T22:25:00+0200
تبليغ
حقيقه هرمونات الخوخ وسبب انخفاض البطيخ والكنتالوب

تشهد اسعار الخضروات والفاكهة استقرارًا سعريًا في سوق الجملة، مدعومه بارتفاع حجم الإنتاج الزراعي من المشروعات القومية في جمهوريه مصر العربيه ، في وقتٍ توقعت شعبة الخضروات والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية، مزيدًا من استقرار الأسعار خلال الأسابيع القليلة القادمه.

السبب المشروعات القومية الزراعية

قال رئيس شعبة الخضر والفاكهة بدوره، بغرفة القاهرة التجارية حاتم نجيب، إنَّ هناك انخفاضًا كبيرا في الأسعار حاليًا بالأسواق، بسبب المشروعات القومية المصريه الزراعية التي تستمر في التوسع خلال الفترة الحاليه وأدت إلى زيادة إنتاج الخضروات والفاكهة بشكل ملحوظ.

وأضاف النجيب في تصريحات خاصة لاحدي المواقع الاخباريه، أنَّه لا يمكن توقع أسعار الخضروات والفاكهة على نحو دقيق الفترة القادمه ، غير أنَّ المتوقع بشكل عام هو استقرار الأسعار دون أي زياده، في ظل وفرة المعروض من الخضار والفاكهه.

www.christian-dogma.com

شائعات الخوخ والكانتلوب والبطيخ خاطئه

كما اعلن رئيس الشعبة، أن قطاع الزراعة فى مصر يشهد حالة من التطور المستمر لتحقيق الأمن الغذائي فى مصر ، لافتًا إلى أنّ المخاوف الموسمية المتكررة التى تخص بعض الأصناف من الفاكهة مثل الخوخ والكانتلوب والبطيخ، وما يشاع بشأن الهرمونات خاطئ و غير صحيح.

وأشار رئيس الشعبة،إلى ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا موقع فيس بوك بشأن هذه الأمور، عارٍ تماما من الصحة، وليس هناك أي ضرر قد يلحق مستهلكي هذه المنتجات خلال موسم الصيف الحالى، مؤكدًا أن كافة الخضروات والفاكهة المطروحة بالسوق خضعت للمراجعة والفحص وتحليل العينات من قبل الأجهزة الرقابية المعنية لفعل ذلك.

البطيخ الافضل للشراء

وعن عادات الشراء المُثلى لثمار البطيخ، نصح رئيس شعبة الخضروات و الفاكهة بغرفة القاهرة التجارية، المصريين، بشراء البطيخ الأخضر، الذي لم يتعرض للشمس فترة كبيره.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play