اسم جديد وعالمى يدخل ضمن الاسماء المرشحة لتولى قيادة فريق النادى الاهلى

منذ 1 اسابيع
June 22, 2022, 7:20 am
تبليغ
اسم جديد وعالمى يدخل ضمن الاسماء المرشحة لتولى قيادة فريق النادى الاهلى

google-news google-news google-news

المدرب الجديد للاهلى

دخل البلجيكي يانيك فيريرا في دائرة المرشحين لتشكيل فريق النادي الأهلي لكرة القدم ، خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى ، الذي رحل عن الفريق بعد هزيمته في النهائي الأفريقي.

وقال مصدر إن فيريرا دخل دائرة المرشحين بقوة في الساعات القليلة الماضية في حالة عدم التوصل لاتفاق مادي مع المدرب الألماني فاجنر.

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي تتفاوض مع فاجنر من أجل إيصال اتفاق مادي مرضي للطرفين ، مضيفا أنه في حالة عدم التوصل إلى الاتفاق سيكون فيريرا بديلا لموسيماني.

www.christian-dogma.com

ويتطلع مسؤولو كرة القدم لإنهاء القضية والإعلان عن اسم المدرب الجديد خلال أيام ، حيث يواصل سامي قمصان قيادة الفريق في مباراة غزل المحلة الأربعاء في الدوري وبيراميدز في البطولة على كأس مصر.

ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة غدا الساعة 9:30 مساء على ملعب الأهلي وى السلام ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري المصري.

وفى سياق اخر فان مصادر داخل النادي الأهلي، كشفت عن موعد وصول المدرب الجديد للفريق، و خلفا للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني و الذي طالب فسخ التعاقد مع القلعة الحمراء و بالتراضي، وبالاضافة انة تم إسناد مهمة الإدارة الفنية للفريق و إلى سامي قمصان وبشكل مؤقت و لحين تولي المدرب الجديد المسؤولية الفنية، و قد أشارت المصادر وإلى أنه من المتوقع وأن يصل مدرب الأهلي الجديد وإلى القاهرة وخلال أربعة أيام وبعد أن وصلت المفاوضات و مع أحد المدربين و إلى مرحلة متقدمة للغاية، وقد يعتبر المدرب البرتغالي روي فيتوريا وهو المرشح الأكثر حظا ولتولي القيادة الفنية والذى سيكون للمارد الأحمر وسيكون الخلاف فقط على الأمور المالية والتي يتوقع وأن يحدث فيها تقارب الى وجهات النظر وبين الطرفين.

www.christian-dogma.com

نكشف السبب وراء تأجيل الإعلان عن المدرب الجديد للاهلي

و قد أوضحت المصادر و أن هناك اتجاه في مجلس إدارة النادي الأهلي الى تأجيل الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد والذى سيكون للفريق الأول وحتى وما بعد مباراة بيراميدز في دور الربع نهائي في بطولة كأس مصر المقبلة والمقرر لها وان تكون فى يوم 26 يونيو 2022 الجاري وعلى ملعب القاهرة الدولي وذلك سيكون خوفا من تشتيت فكر الجهاز الفني واللاعبين وخلال الفترة الحالية والتي تشهد مواجهات قوية و مواجهات حاسمة و بدءا من مباراة الغد وأمام نادى الزمالك وبعدها ايضا مباراة غزل المحلة ومن ثم ستكون مباراة نادى بيراميدز في الكأس.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play