مفاجأة عن السيدة التى استوقفت وزير الصحة

منذ 1 اسابيع
June 22, 2022, 2:04 pm
مفاجأة عن السيدة التى استوقفت وزير الصحة

google-news google-news google-news

وشهدت محافظة الغربية مفاجآت مدوية في حادثة سيدة الجلاء بمدينة طنطا ، أو كما يطلق عليها الإعلام بـ سيدة وزيرة الصحة . من خلال فحص حالتها الاجتماعية تبين أنها كانت تعمل عاملة في مصنع نسيج بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية ، وتتقاضى معاشاً شهرياً قدره 4 آلاف جنيه ، ولا تستحق أي مبلغ. معونة مالية أو منحها شقة ولا يسري القانون على حالتها الاجتماعية.

لا تنطبق عليها اللوائح

أكد جيران السيدة الوزيرة ، خلال عمل بحث اجتماعي لها وفحص الوضع العام لأسرتها وفق الأنظمة والقوانين ، أنها لا تحتاج لتأمين احتياجات أسرتها ، وذلك في في الفترة الأخيرة بدأت مهنة التسول لأنها أسهل طريقة لكسب الكثير من المال دون تعب ، ولديها ثلاث شقق أخرى في سكن الجلاء وتموت حبيش.

www.christian-dogma.com

بعثت مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية برسالة ومذكرة للدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بشأن التحقيق في قضية السيدة أمل علي علي الحساب 67 عاما التي أوقفت الدكتور خالد عبد الله. الغفار وزيرا للتعليم العالي ووزير الصحة بالوكالة خلال زيارته للمحافظة. زارت بعض المرافق الصحية بجامعة طنطا ومستشفى التأمين الصحي ، وطلبت أن تمنحها شقة تسكن فيها.

معلومات عن السيدة

خلال عمل بحثي اجتماعي ، تبين أن المرأة تعيش في شقة من غرفتين مجهزة بمزاياها ، وتتلقى معاشًا قدره 4000 جنيه ، حيث كانت تعمل عاملة في مصنع للغزل والنسيج. لا تستحق أن تمنحها شقة وليست من الحالات التي ينطبق عليها القانون.

www.christian-dogma.com

توقفت سيدة في الستينيات من عمرها ، مقيمة بمنطقة الجلاء ، وزير التعليم العالي القائم بأعمال وزير الصحة والسكان ، والدكتور طارق رحمي ، محافظ الغربية ، أثناء تفتيشهما على مستشفى مجمع التأمين الطبي في محافظة الغربية. طنطا بداية هذا الأسبوع. ربنا ، ألتقي بشخص أجبرني عليه الخطر ويفي بطلباتي .

على الفور استجاب وزير التعليم العالي ودعا المسنة لمقابلتها في مكتب محافظ الغربية ، واستمع إلى طلبها ، وقرر بالتنسيق مع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية توفير شقة. لها مع مراعاة ظروفها.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play