تعليق مفاجئ من شوبير على أزمة طارق حامد

منذ 1 اسابيع
June 22, 2022, 3:27 pm
تعليق مفاجئ من شوبير على أزمة طارق حامد

google-news google-news google-news

تعليق مفاجئ من شوبير على أزمة طارق حامد

علق كابتن أحمد شوبير على واقعة و أزمة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعب طارق حامد خلال الفترة الأخيرة.

وكان نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قد أكد أنه بصدد توقيع عقوبات قوية على اللاعب طارق حامد بسبب تهربه من المباريات واستمراره في دولة إسبانيا مدة أطول من المحددة.

وأكد كابتن أحمد شوبير خلال برنامجه الاذاعي أن اللاعب طارق حامد تعامل باحترافية شديدة للغاية مع إدارة النادي الأبيض بعد عودتة مباشرة من إسبانيا.

وتابع كابتن أحمد شوبير قائلا عجبني تصرف حامد الاحترافي بعد عودته من إسبانيا قدم كل الأوراق والملفات الطبية التي كان يحصل عليها من الأطباء والتي أثبت أنه لم يتهرب من المباريات .

www.christian-dogma.com

وعلى جانب آخر وجه الإعلامي أحمد شوبير انتقاد حاد وشديد إلى رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري للكرة عصام عبد الفتاح بسبب تصريحاته التي وصفها بأنها مجاملة للزمالك بسبب القمة وحديثه ضد الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبيرج.

وقرر مجلس الجبلاية تعيين مارك كلاتنبيرج في الفترة القادمة من أجل تطوير منظومة التحكيم في مصر على أن يتواجد معه عصام عبد الفتاح خلال ولايته.

وأكد أحمد شوبير عبر برنامجه الاذاعي أن عصام عبد الفتاح أخطأ في تصريحاته عن أداء الحكم الإسباني الذي أدار مباراة القمة 124، بعد أن منحه تقييم لا يتخطى 8 درجات باعتبارها مواجهة سهلة وليست تحمل حالات تحكيمية معقدة.

وأضاف أحمد شوبير قائلا واضح إنه زعلان وبيقول ماتش الأهلي والزمالك كان سهل يعني إيه سهل لا مباراة صعبة على حكامك يا كابتن عصام والماتش اللي قبله كان صعب على حكامك وحكامك عملوا فية أخطاء بالجملة وتصريحاتك غير موفقة.

www.christian-dogma.com

وتابع أحمد شوبير أن عصام عبد الفتاح أكد أن نادي الزمالك كان يستحق ضربة جزاء في لقاء القمة لكنها لم تحسب له بالإشارة إلى أنه كان يحاول مجاملة الزمالك بحديثه لذلك قرر أن يخرج بهذا التصريح المثير للجدل أحيانا بتدافع بالباطل وأحيانا بتهاجم بالباطل .

وأكمل شوبير أنا متأكد إن كابتن عصام عبد الفتاح من جواه عارف إن اللي بيقوله مش صحيح.

واختتم أحمد شوبير حديثة قائلا رئيس الحكام بيقول أنه هينشر فيديو لشرح الحالات التحكيمية أنا أتمنى ألا يجرى تشخيص الأمور خلال عرض هذة الحالات ومستنيين الفيديو اللي هيعرض فيه الحالات التحكيمية عبر منصات اتحاد الكرة المصري بس مش بحب الموضوع يكون فيه حاجات خاصة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play