شاهد ماذا قال الجراح العالمى مجدي يعقوب عن محمد صلاح

منذ 1 اسابيع
June 23, 2022, 10:21 am
تبليغ
شاهد ماذا قال الجراح العالمى مجدي يعقوب عن محمد صلاح

google-news google-news google-news

قال مجدي يعقوب ، جرّاح القلب العالمي: إنني معجب جدًا بنجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح.

شخصية محمد صلاح

وأضاف خلال لقائه ببرنامج مساء دي إم سي الذي يقدمه رامي رضوان على قناة دي إم سي : الإيمان بما يقدمه والمثابرة والتواضع هي مفاتيح نجاح محمد صلاح في تجربته الكروية الاحترافية.

وتابع ، محمد صلاح يحب كرة القدم كثيرا ، ويؤمن بموهبته ، ويؤدي تدريباته بشكل قوي جدا ومتواضع ، وهذا سر نجاحه .

انضم النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول إلى صفوف الريدز في مثل هذا اليوم قبل 5 سنوات ، ليبدأ رحلة من العطاء والإنجازات التي لا يمكن وقفها.

تمكن ليفربول من ضم محمد صلاح من نادي روما الإيطالي صيف 2017 بصفقة بلغت 37.5 مليون جنيه إسترليني.

التألق مع ليفربول

وتمكن صلاح خلال فترة وجوده مع ليفربول من خوض 254 مباراة سجل خلالها 158 هدفا وصنع 58 هدفا لزملائه.

على المستوى الفردي ، فاز صلاح 3 مرات بجائزة الحذاء الذهبي عن الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكذلك الهداف التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم واحد برصيد 32 هدفًا.

www.christian-dogma.com

كما فاز محمد صلاح خلال المواسم الخمسة مع ليفربول بجائزة أفضل لاعب في الموسم من اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين مرتين ، وجائزة أفضل لاعب في الموسم من اتحاد الكتاب والصحفيين مرتين ، وجائزة لاعب الموسم من اتحاد اللاعبين المحترفين مرتين. .

على المستوى الجماعي ، حقق صلاح 6 بطولات مختلفة مع ليفربول ، وهي لقب الدوري الإنجليزي ، ولقب دوري أبطال أوروبا ، ولقب كأس السوبر الأوروبي ، ولقب كأس العالم للأندية ، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي ، بالإضافة إلى كأس الدوري. عنوان الأندية الإنجليزية.

الأفضل في العالم

قال ماني عن ليفربول إنه أفضل ناد في العالم ، وأنه سيستمر في دعمه ، كما أرسل رسالة إلى زملائه السابقين في الفريق: أحبكم يا رفاق! ما زلت أملك منزلي في ليفربول ، وسأعود وأشاهد ليفربول ، وسأكون المشجع الأول لليفربول! سأذهب بعد كل مباراة في ميونيخ ، سأبحث عن نتيجة ليفربول. عيناي على يا رفاق.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play