حقيقة حصول الأهلي على توقيع أخطبوط منتخب مصر

منذ 1 اسابيع
June 23, 2022, 1:21 pm
تبليغ
حقيقة حصول الأهلي على توقيع أخطبوط منتخب مصر
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

علق الصحفي أحمد شوبير ، على خبر مفاوضات النادي الأهلي مع محمد أبو جبل حارس مرمى فريق كرة القدم الأول بالزمالك ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، في صفقة انتقال مجانية بعد انتهاء عقده في نهاية الموسم. الموسم الحالي.

وأكد شوبير خلال برنامجه الإذاعي ، أن إدارة النادي الأهلي لا تفكر في الحصول على خدمات محمد أبو جبل ، وأنها لم تدخل في مفاوضات مع لاعب الزمالك سواء شفهيًا أو رسميًا.

www.christian-dogma.com

النادي الأهلي

وتابع: الاهلى ينفى وجود اى مفاوضات ، واؤكد ان ابو جبل خارج حسابات القلعه الحمراء ، الامر الذى ينفى ما افاد به وكيله مؤخرا ، ان القلعه الحمراء دخلت محادثات للحصول على خدمات. الحرس الابيض .

واضاف ان ابو جبل يعاني من اصابة وسيخضع لفحوصات طبية للوقوف على طبيعة الاصابة ، ومدة غيابه عن الفريق الابيض ، ونفس الشيء بالنسبة للاعب طارق حامد الذي سيخضع لـ فحص طبي لتحديد مدى تطور إصابته وسافر بعدها إلى إسبانيا . لتلقي برنامج العلاج.

www.christian-dogma.com

محمد أبوجبل

دخل مسئولو نادي بيراميدز خلال الساعات الماضية في صراع مع إدارة النادي الأهلي ، من أجل الحصول على خدمات أحد نجوم نادي الزمالك ، لتقوية صفوف الفريق.

وكان خالد الغندور الصحفي بقناة الزمالك قد أكد خلال الساعات الماضية أن المغربي أشرف بن شرقي لم يجدد الزمالك وخروجه من الفريق بانتهاء عقده.

وكشفت تقارير صحفية أنه لا تزال هناك مفاوضات بين إدارة النادي الأهلي واللاعب المغربي ، إضافة إلى دخول نادي بيراميدز على خط المفاوضات أيضًا.

قدم بيراميدز عرضا للنجم المغربي أشرف بن شرقي ، مقابل مليون دولار في الموسم الواحد ، وعرض الأهلي بلغ مليون و 200 ألف دولار ، لكن اللاعب وضع شرطا للعب في مصر وهو الحصول على واحد. مليون و 700 الف دولار في الموسم الواحد.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play