تحرك جديد فى اسعار الحديد وعز تعلن سعر الطن لحد باب عمارتك

منذ 1 اسابيع
June 23, 2022, 5:20 pm
تبليغ
تحرك جديد فى اسعار الحديد وعز تعلن سعر الطن لحد باب عمارتك

google-news google-news google-news

شهدت أسعار طن حديد عز اليوم في مصر الخميس 23-6-2022 مستقرا للأسبوع الرابع على التوالي ، وسط ترقب للسوق الإعلان عن الأسعار الجديدة الخاصة بشهر يوليو القادم ، والإعلان عن سعر الفايده من البنك المركزي المصري، وسط توقعات كبيره باستقرار أو هبوط سعر حديد التسليح في جمهوريه مصر العربيه .

وسجلت أسعار الحديد انخفاضا ملحوظًا في التعاملات العالمية على خلفية رفع الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة على الدولار، وهو ما يوضح إمكانية انعكاسه على أسعار المعادن في مصر والمنطقة، بالتزامن مع مواصلة تدنّي الطلب على حديد التسليح الذي يتراوح سعره ما بين 17850 جنيه مصرى إلى 18170 جنيه مصرى للطن تسليم أرض المصنع، وسجلت أسعار حديد عز الأعلى.

سعر طن حديد عز اليوم في مصر الخميس 23-6-2022:

أسعار طن حديد عز اليوم

كما سجلت اسعار حديد عز اليوم سجلت الأعلى من بين جميع مصانعها خلال الأيام الجاريه ، ليسجل السعر اليوم 18170 جنيه مصرى للطن غير شامل تكلفة النقل “النولون” للمستهلك.

سعر طن حديد السويس اليوم

كما سجل سعر حديد السويس اليوم ثباتًا بشكل ملحوظ خلال التعاملات الأسبوعية ليبلغ نحو 18070 جنيه مصرى للطن تسليم أرض مصنع.

www.christian-dogma.com

سعر طن حديد المصريين

ولم يشهد سعر حديد التسليح في مصنع حديد المصريين أية تغيرات ليواصل ثباته ليسجل الطن نحو 18070 جنيه مصرى تسليم أرض مصنع غير شامل نولون النقل للمستهلك النهائي

سعر طن حديد الجارحي اليوم

وشهد سعر حديد الجارحي استقرارًا متواصلًا على مدار الأسبوع، ليبلغ طن حديد الجارحي نحو 17850 جنيه مصرى للطن تسليم أرض مصنع.

www.christian-dogma.com

سعر طن حديد بشاي للصلب

أما بالنسبة لأسعار حديد التسليح بمصنع بشاي للصلب فلم يسجل تغيرًا في مستوياته اليوم ليبلغ نحو 18075 جنيه مصرى للطن تسليم أرض مصنع، غير شامل قيمة النولون.

سعر طن حديد المراكبي للصلب

وسجل سعر حديد المراكبي للصلب استقرارًا للأسبوع الثالث في التعاملات اليومية ليبلغ سعر الطن 18050 جنيه مصرى غير شامل التكلفة النهائية للمستهلك.

سعر طن حديد العشري

استقرار متواصل أيضًا فى اسعار الخاصه بحديد مصنع حديد العشري للصلب في التعاملات الأسبوعية ليبلغ نحو 18 ألف جنيه مصرى للطن تسليم أرض مصنع.

www.christian-dogma.com

سعر طن حديد الجيوشي للصلب

فيما ثبت سعر حديد الجيوشي للصلب ليبلغ نحو 17900 جنيه مصرى للطن تسليم أرض مصنع بعد انخفاضه خلال بداية التعاملات الأسبوعية الجارية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play