الفيديو : محتار تستثمر فلوسك فين أعلى عائد شهادة ادخار بالبنوك في مصر فرصة تقبض العائد في نفس اللحظة

الحق والضلال

حالة من الحيرة تنتاب بعض المواطنين الراغبين في استثمار أموالهم، حيث تتيح عدد كبير من البنوك في مصر شهادات ادخار وتتنافس فيما بينها لتقديم أفضل العروض والأوعية الادخارية التي تجذب العملاء.

أعلى عائد شهادة ادخار في البنوك

https://christian-dogma.com

ويقدم موقع الحق والضلال أفضل البنوك في مصر التي تقدم أعلى عائد شهادة ادخار ونستعرضها لكم في السطور التالية:

شهادة البنك العربي الأفريقي الدولي

https://christian-dogma.com

حازت شهادة الادخار التي يقدمها البنك العربي الإفريقي الدولي على أعلى عائد بالبنوك والذي وصل إلى 40 بالمائة، وتعد هذه الشهادة الثلاثية المدفوعة مقدما، ، وتكون مدة الشهادة 3 سنوات بمعدل فائدة تراكمية 18.56% يصرف العائد منها 40% مقدما فى اليوم التالي من شراء الشهادة.

وعن أسعار الشراء، أكد البنك العربي الافريقي الدولي أن الحد الأدنى لشراء الشهادة الواحدة 5 آلاف جنيه ومضاعفاتها، ولا يمكن استرداد قيمتها إلا بعد مرور 6 أشهر من شراء الشهادة، كما يتم خصم نسبة من العائد المدفوع مقدما ونسبة الفائدة التراكمية في حالة كسر الشهادة.

ما هي مميزات الشهادة ؟

وتوفر الشهادة إمكانية الاقتراض عليها بنسبة 50% من أصل مبلغ الشهادة.

شهادة بنك التنمية الصناعية

ودخل بنك التنمية الصناعية المنافسة عندما أعلن إصدار شهادة ادخار بعائد 39 بالمائة، حيث تنافس الشهادة التي يصدرها البنك العربي الإفريقي الدولي، وهي شهادة ثلاثية تصرف مقدما أيضا.

شهادة الأهلي بلس

وفاجئ البنك الأهلي المصري عملائه عندما أعلن عن طرح الشهادة الدولارية الأولى وهي شهادة الأهلي بلس، وتبلغ مدة الشهادة 3 سنوات بسعر عائد سنوي 7٪.

تفاصيل شهادة الأهلي بلس

؜ يؤكد البنك الأهلي المصري أن عائد الشهادة بذات العملة ربع سنويا، كما يجوز الاقتراض بضمانها حتى 50% من قيمتها بالجنيه المصري لأغراض استثمارية وذلك بحد أقصى يصل الى 10 مليون جنيه وبسعر عائد قدره 2.25 % أقل من سعر إقراض البنك المركزي.

شهادة الأهلي فورا

https://christian-dogma.com

كما يطرح البنك الأهلي شهادة أدخار أخرى وهي شهادة الأهلي فورا، وتبلغ مدة الشهادة 3 سنوات بسعر عائد سنوي 9% يصرف مقدمات المعادل بالجنيه المصري عن الفترة كلها بواقع 27% من قيمة الشهادة عن إجمالي مدة الشهادة ولا يجوز الاقتراض بضمانها وتسترد الشهادة في تاريخ الاستحقاق بذات عملة الدولار الأمريكي.

وفي الإعلان الصادر من البنك الأهلي تبلغ فئات الشهادات 1000 دولار أمريكي ومضاعفاتها، كما يحتسب العائد اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

كما يمكن استرداد الشهادات بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء وفقا للقواعد المعمول بها وجدول الاسترداد المعلن عنه.

تم نسخ الرابط