٥ ابراج ستفتح لهم ابواب المشاكل والصعوبات الماليه وعبير فؤاد تحذرهم

عبير فؤاد
عبير فؤاد

نشرت عبير فؤاد سلسلة فيديوهات تحذر فيها من 5 أبراج خلال شهر مايو سواء على الصعيد العملي أو العاطفي، والتي تعود إليها في السطور التالية:

مع بداية كل شهر، يرغب عشاق علم الفلك في معرفة حظهم هذا الشهر، مما يدفع خبراء الفلك إلى إصدار تحذيراتهم لأصحاب الأبراج المختلفة كل شهر، في العديد من المواقف، ومن بينهم خبيرة الفلك عبير فؤاد، التي أصدرت تحذيرات جديدة لعدد من الأبراج في شهر مايو.

عشاق علم الفلك

برج السرطان

آخر برج حذرت منه عبير فؤاد هو برج السرطان، لافتة إلى أن المريخ طوال شهر مايو سيكون في وضع معاكس لمواليد برج السرطان، مما يجعلهم عرضة لحروب العمل، مؤكدة: “عليك أن تحرص. ولا تدخل في حالة من الغضب مهما حدث.

مواليد برج الحمل

وأكدت عبير فؤاد أن مواليد برج الحمل في شهر مايو يميلون إلى الإسراف والتسرع في قراراتهم المالية، محذرة: “حاولي الحذر من المغامرة في القرارات. »

مواليد برج الثور

“على مدار الشهر عليك الحذر من الحسد”، حذرت عبير مواليد برج الثور خلال شهر مايو، موضحا: “أمورك يجب أن تحل في الخفاء ولا تفتخر بأي إنجاز أو امتلاك ”

برج العقرب

مواليد برج العقرب

وحذرت عبير فؤاد مواليد برج العقرب من التعرض للضغوطات القوية خلال شهر مايو، ونبهتهم إلى ضرورة الحذر خلال هذا الشهر، وأكدت أن حياتهم ستشهد تحسناً تدريجياً اعتباراً من 20 مايو، موضحة: "أنت يجب أن تكون حذراً طوال الوقت لأن الكواكب تواجهك، مما يعني أنك عرضة لشخص يحرمك من أحد حقوقك أو يحاول أن يجعلك ترتكب أخطاء، لذا تجنب توقيع الأوراق والعقود واحمي نفسك من أي مكائد.

وعن الحياة العاطفية لمواليد برج العقرب قالت: "ستكونين عرضة للعصبية والحساسية ستكون أكبر، فحاولي عدم تفاقم المواقف وحاولي مقاومة رغباتك في العناد والتمرد إذا لم تكوني في علاقة، فهذا الشهر غير مناسب للارتباط.

مواليد برج الجوزاء

وأكدت عبير فؤاد أنه على الرغم من أن المريخ في وضع داعم لمواليد برج الجوزاء، ويمنحهم الطاقة في العمل والكثير من الحظ، إلا أنهم معرضون بشكل كبير للحسد، خاصة في النصف الثاني من الشهر.

وأضافت: "ستواجه ضغوطات كثيرة وستكون عرضة للاستفزازات، لذا عليك مراجعة كافة الخطوات وعدم المخاطرة"، فيما انتقلت إلى الحياة الاجتماعية، مؤكدة: "قد يكون هناك سوء تفاهم مع الأهل أو الأقارب أو لذلك أنصحكم أيها الأصدقاء بعدم الدخول في أي جدل، خاصة يومي 17 و18 مايو.

 

تم نسخ الرابط