دلوقتى هقولك على طريقة تقسط بيها فواتير الكهرباء بدون فوائد هتوفر فلوس كتير

منذ 1 شهر
2022-05-05T12:51:00+0200
تبليغ
دلوقتى هقولك على طريقة تقسط بيها فواتير الكهرباء بدون فوائد هتوفر فلوس كتير
كتب

دلوقتى هقولك على طريقة تقسط بيها فواتير الكهرباء بدون فوائد وهتوفر فلوس كتير

دلوقتى هقولك على طريقة تقسط بيها فواتير الكهرباء بدون فوائد وهتوفر فلوس كتير، الكثير من المواطنين، فقد يضطر إلي القيام بتقسيط قيمة فاتورة إستهلاك الكهرباء، وخصوصاً إذا كانت هذه الفاتورة بقيمة كبيرة أو قد تراكمات لعدد من الفواتير القديمة وبالاضافة جاء عليها الفاتورة الجديدة ، وسوف نقدم لكم زوار موقع الحق والضلال، الاخبارى طرق تقسيط فواتير الكهرباء، إذا تراكمت عليك الفواتير إلي فواتير كتير وبثمن كبير وبدون فوائد، ومن خلال إتباعك الى هذه الخطوات التالية:

تقسيط فواتير الكهرباء

- اولا : لا يمكن تطبيق فوائد على المشترك، من القطاع المنزلي، و ايضا يمكنك تقسيطها و لمدة تصل إلي نحو 36 شهرًا.

- ثانيا : سوف تقوم بتقديم طلب رسمى ويكون مرفق به صورة البطاقة الشخصية ( بطاقة الرقم القومى ) إلي شركة الكهرباء وذلك سيكون من أجل تقسيط المديونية المستحقة عليك.

‏- ثالثا : ليس لشركة الكهرباء، اى حق في تنفيذ فوائد على المواطن، إذا كانت المديونية المتأخرة عليه جاءت سببها تقصير من قبل شركة الكهرباء او من عدم التزام المحصل بإرسال وصل الكهرباء، في الموعد المحدد إلي المواطن.

طريقة تقسيط فواتير الكهرباء

‏- رابعا : من حق كل مواطن بأن يقوم بتقسيط المديونية ومهما كانت كبيرة أو كانت مديونية صغيرة والتي تسببت بها الشركة، و بدون فوائد ولمدة قد تصل إلي نحو 10 سنوات .

- خامسا واخيرا : لشركة الكهرباء كل الحق بأن تقوم بتطبيق فائدة تقدر بنحو 14% على كبار المشتركين فقط وذلك فى حالة إذا تجاوزت مدة المديونية والتي لم يدفعا الى نحو 3 أشهر، وهذا الامر ينطبق فقط على كبار المشتركين .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play