كتلة هوائية ساخنة توقعات أحوال الطقس غدا الخميس 9 يونيو 2022

منذ 3 اسابيع
2022-06-08T19:22:00+0200
تبليغ
كتلة هوائية ساخنة توقعات أحوال الطقس غدا الخميس 9 يونيو 2022

كتلة هوائية ساخنة توقعات أحوال الطقس غدا الخميس 9 يونيو 2022

أكد بيان صادر من مركز التنبؤات التابع لهيئة الأرصاد الجوية المصرية منذ قليل حالة الطقس غدا الخميس الموافق 9 يونيو الحالي حيث أنه من المتوقع أن تشهد البلاد استمرار في ارتفاع درجات الحرارة.

وبحسب توقعات الخبراء بشأن أحوال الطقس سوف تشهد البلاد ارتفاع في درجات الحرارة حيث يسود طقس شديد الحرارة خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وحتى جنوب البلاد ما عدا السواحل الشمالية يكون طقس حار بسبب التأثر بكتلة هوائية شديدة السخونة آتية من الصحراء الغربية للبلاد تصاحبها رياح شمالية غربية حارة بينما خلال ساعات الليل يكون الطقس معتدلا على كافة أنحاء البلاد.

نصائح الأرصاد للمواطنين

ويؤكد خبراء الأرصاد أن الموجة الحارة التي تشهدها جميع المناطق في البلاد مستمرة حتى مطلع الأسبوع القادم مطالبة المواطنين باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية بتجنب الخروج من المنزل خلال ساعات النهار وزيادة تناول السوائل وارتداء الملابس الفضفاضة والقطنية والبعد عن التعرض للشمس في الفترة ما بين الساعة الثانية عشر ظهرا حتى الساعة الثالثة عصرا فضلا عن متابعة النشرة الجوية يوميا لمعرفة تغيرات أحوال الطقس.

كما تشهد البلاد الخميس وجود نشاط للرياح خلال ساعات الليل وتكون في مناطق جنوب سيناء والسواحل الشمالية الغربية رياح مثيرة للرمال والأتربة غربا.

درجات الحرارة يوم الخميس

وجاءت درجات الحرارة المتوقعة بمختلف مناطق الجمهورية كالآتي:

القاهرة الكبرى درجات الحرارة 38 - 24 درجة.

الوجه البحري درجات الحرارة 38 - 24 درجة.

السواحل الشمالية درجات الحرارة 32 - 22 درجة.

جنوب سيناء درجات الحرارة 39 - 27 درجة.

شمال الصعيد درجات الحرارة 40 - 26 درجة.

جنوب الصعيد درجات الحرارة 43 - 28 درجة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play