القمه المرتقبه الـ 124 استاد السلام يفتح ابوابه

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 12:14 pm
تبليغ
القمه المرتقبه الـ 124 استاد السلام يفتح ابوابه

google-news google-news google-news

جماهير الكرة المصرية تعيش حالة من الترقب الشديد ، قبل لقاء القمة بين نادي الزمالك والنادي الاهلى المرتقب غدا يوم الأحد، باستاد الأهلي وي السلام، في اللقاء الذى تم تأجيله من الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري المصرى الممتاز.

موعد دخول الجماهير الاستاد

وتقرر فتح أبواب استاد السلام أمام جماهير الناديين في تمام الساعه الرابعة عصرًا حتى قبيل انطلاق اللقاء ، مع تشديد الإجراءات الامنيه على الأبواب وإجراء عمليات التفتيش للجماهير.

www.christian-dogma.com

الاجراءات الامنيه لتأمين المباراه

وتم تشكيل الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية غرف عمليات لتأمين اللقاء ، وتأمين دخول وخروج الجمهور وممرات جميع اللاعبين، ووضعت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية خطة لتأمين طاقم الحكام الأجنبي الذي سيدير اللقاء بقيادة الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا.

www.christian-dogma.com

وتنقل قناة أون تايم سبورتس الرياضيه مباراة النادي الاهلى ونادي الزمالك في الدوري المصرى الممتاز مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق المباراه بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصريه .

ويستعيد فريق الأهلى جهود جميع لاعبيه الدوليين في مباراة القمة، وعلى رأسهم الحارس محمد الشناوى واللاعب ياسر إبراهيم واللاعب أيمن أشرف واللاعب عمرو السولية واللاعب محمد مجدى أفشة واللاعب بيرسى تاو واللاعب على معلول، فيما يستمر غياب اللاعب أكرم توفيق واللاعب عمار حمدى واللاعب ميكيسونى بسبب الإصابة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play