وزارة الرياضة ترفض طلب الزمالك بشأن مباراة القمة

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 4:29 pm
وزارة الرياضة ترفض طلب الزمالك بشأن مباراة القمة

google-news google-news google-news

رفض مسئولو وزارة الشباب والرياضة ، وعلى رأسهم الدكتور أشرف صبحي ، التدخل في أزمة نادي الزمالك ، طلب نادي الزمالك ، رسميا ، إقامة مباراة القمة ضد الأهلي ، والتي تقام غدا الأحد ، دون حضور. الجمهور ونقله إلى إستاد القاهرة.

خطاب الزمالك

وكان نادي الزمالك قد بعث برسالة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. للمطالبة بتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص في لقاء القمة ، حيث أقيمت الجولة الأولى بين الفريقين بدون جماهير ، لكن لقاء الغد سيعقد بحضور جمهور ، كما طلب الزمالك أن يتم نقل المباراة إلى استاد القاهرة ، مثل الدور الأول ، حيث أنه ملعب محايد ، على عكس استاد السلام بالنادي الأهلي.

www.christian-dogma.com

رد وزارة الرياضة

وأكد مسئولو وزارة الشباب والرياضة ، أن تنظيم بطولة الدوري الممتاز ومبارياته يعود إلى اتحاد الأندية واتحاد الكرة ، وأن الوزارة غير مسؤولة عن نقل المباريات والأمور التنظيمية الأخرى المتعلقة بمباريات الدوري.

وجاء نص كلمة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور أمام وزارة الشباب والرياضة كما يلي:

www.christian-dogma.com

قرر الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بالزمالك بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، الدخول إلى معسكر مغلق اليوم السبت ، استعدادًا لمواجهة الأهلي.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي في الثامنة مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

من ناحية أخرى ، ينتظر مسئولو نادي الزمالك عودة طارق حامد ، أول لاعب كرة قدم بالنادي ، إلى القاهرة. وذلك لمعرفة أسباب تأخير عودته للقاهرة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play