اخر كلام كيروش يعلنها صريحة وموقفه النهائى من العوده لتدريب المنتخب

منذ 2 اسابيع
2022-06-18T21:39:00+0200
تبليغ
اخر كلام كيروش يعلنها صريحة وموقفه النهائى من العوده لتدريب المنتخب

موقف كيروش من تدريب المنتخب

كشف روجر دي سا مساعد كارلوس كيروش أثناء تدريب المنتخب ، عن موقف المدرب البرتغالي من تدريب المنتخب المصري مرة أخرى.

موقف كيروش من تدريب المنتخب المصري

وقال روجر دي سا مساعد كارلوس كيروش خلال لقائه ببرنامج جمهور التالتة تحدثت مع كارلوس كيروش خلال الأسبوع الماضي أكثر من مرة ، وكان أمس في موزمبيق وطنه ، وعندما سألته مرة أخرى عن موقفه من تدريب المنتخب المصري مرة

تانية قال لي إن هناك مفاوضات جارية مع اتحاد الكرة للعودة ، لكن قراره لن يتخذ إلا يوم الإثنين المقبل.

تفكير كيروش

واكمل حديثه قائلا لا أعرف إلى أي مدى يفكر كارلوس كيروش ، لكننا نتواصل ، وأنا ارحب إلى العودة لتدريب المنتخب المصري ، لكن كيروش هو المسؤول عن قراره .

قمة الحضري ومحمد شوقي

وأكد انه بالنسبة لي لا يوجد اى مشكلة مع الجهاز المساعد للمنتخب المصري ، ومحمد شوقي وعصام الحضري لعبوا دورًا مهمًا في فترة وجودنا .

وقال الكابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في وقت سابق: إن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش لم يعتذر عن العودة لتدريب المنتخب المصري ، كما يقولون ، لكنه حتى الآن لم يعطنا إجابة نهائية. .

تدريب منتخب مصر

www.christian-dogma.com

وأضاف خلال مداخلته في برنامج ملعب أون تايم الذي يقدمه الاعلامى أحمد شوبيرعلى قناة أون تايم سبورت : تواصل معي عدد كبير من الوكلاء والمدربين بعد انتهاء المؤتمر الصحفي لأن المنتخب المصري. هو اسم كبير والعديد من المدربين يسعون إلى تدريبه.

دور حازم إمام ومحمد بركاتواكمل حديثه انه في الفترة القادمة سأتولى أنا ومحمد بركات الأمور الفنية في قرارات الاتحاد ، الكل يدخل في نقاشات وليس هناك من يفرض رأيه ، لكن إدارة مجلس الاتحاد منحتناا مساحة أكبر لاتخاذ القرارات .

كواليس إقالة إيهاب جلالاما بخصوص إقالة مدرب المنتخب إيهاب جلال قال حازم امام لقد حاولنا التواصل معه ، لكنه موجود حاليًا في أمريكا وجميع هواتفه مغلقة ، لذلك أبلغنا وكيله بقرار شكره. كان من الصعب أن يستمر في ظل الأداء والمستوى وأعتذر له مجددًا، لم أكن أتمنى ألا يجد نفسه في هذا الموقف




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play