التموين تصدر قرار حاسم ضدد هؤلاء وتم حذفهم جميعا من البطاقة التموينية اليوم

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 4:33 am
التموين تصدر قرار حاسم ضدد هؤلاء وتم حذفهم جميعا من البطاقة التموينية اليوم

google-news google-news google-news

حذف وزراء من البطاقة التمونية

قالت مصادر بوزارة التموين والتجارة الداخلية ، إن هناك آلية داخل الوزارة لإلغاء البطاقة التموينية لمن تجاوز راتبه 9600 جنيه.

وكشفت مصادر مطلعة أنه تم استبعاد وزراء في الحكومة الحالية من البطاقة التموينية ، إلى جانب كبار موظفي الدولة الذين تتجاوز رواتبهم 9600 جنيه ، أو الذين يمتلكون سيارة من اول عام 2018 وأحدث.واتخذت وزارة التموين ، في الأشهر الأخيرة ، قرارات مهمة من شأنها تعديل آلية البطاقة التموينية ، بهدف تقديم الدعم لمستحقي البطاقة التموينية ، والسماح للمواطن بالحصول على كافة المعلومات المتعلقة بترشيد البطاقة التموينية. البطاقة عبر موقع البوابة الرقمية المصرية أو عبر موقع دعم مصر.

www.christian-dogma.com

ويأتي على رأس الفئات التي تم شطبها من البطاقة التموينية رجال الأعمال الذين يمتلكون شركات ومؤسسات تزيد قيمتها على عشرة ملايين جنيه.

أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، حكماً جديداً بحق المواطنين حاملي البطاقة التموينية الذين تلقوا رسالة على بون صرف رغيف العيش من أصحاب الرواتب المرتفعة من الحكومة والذين يتقاضون أكثر من 9600 جنيه مصري. اضافة الى اصحاب السيارات الحديثة 2018 و احدث موديلاتها.

www.christian-dogma.com

وأعلنت الوزارة في وثيقة انه قد تم فتح باب تقديم التظلمات والمستندات للمواطنين الموقوفين عن بطاقاتهم التموينية ، بسبب ارتفاع قيمة رواتب الحكومة ، أو حيازتهم سيارة لعام 2018 فأحدث.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play