دراسة جدوى بالارباح وخطوة خطوة هنعلمك مشروع صغير لو نفذته هتبقا مليونير

منذ 1 اسابيع
2022-06-19T06:31:00+0200
تبليغ
دراسة جدوى بالارباح وخطوة خطوة هنعلمك مشروع صغير لو نفذته هتبقا مليونير

مشروع مغسله

مشروع الغسيل والكي هو أحد أفكار المشاريع الصغيرة التي تهدف إلى توفير فرص عمل مناسبة والاستفادة من شعبية هذه المهنة في السوق المصري.

يبحث الشباب والراغبون في استثمار أموالهم عن مشاريع إنتاجية وتجارية جديدة وفق دراسات الجدوى من قبل الجهات المختصة والمتخصصة التي تضمن عائدًا كبيرًا على الاستثمار.نتطرق إلى جميع تفاصيل دراسة الجدوى الرئيسية لمشروع غسيل وكي الملابس ، والتي أعدتها وكالة تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، على النحو التالي:

www.christian-dogma.com

تتضمن فكرة المشروع نشاط غسيل وكي الملابس وهو من الاحتياجات الضرورية في جميع المجالات ويشمل ماكينات ومعدات ومواد لهذا المشروع وحدة غسيل وجهاز كي - منتجات تنظيف - علاقات. - اكياس بلاستيك

أكد محمد عبدالملك رئيس القطاع المركزى لفروع هيئة تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر أن هناك 350 نموذجا لدراسات الجدوى مقدمة من هيئة تنمية المشروعات الصغيرة للشباب الراغبين فى بدء مشروعات جديدة ، مؤكدا أن النماذج دلالية ومجانية ومتاحة لمن يريد الاستفادة منها.

وأشار عبدالملك إلى اقتراح برنامج تدريبي لمدة 6 أيام لتعليم المرشحين كيفية إجراء الدراسة الفنية والمالية للمشروع ، لتأهيل الشباب للقيام بالدراسات المطلوبة التي يمكنهم من خلالها الحصول على التمويل ، سواء من البنوك أو الوكالة ، مع تحديد أن الدراسات التي ستتمكن السلطة المتعاقدة من القيام بعملها سترتكز على أسس علمية متينة تسمح لها بالاستفادة من التمويل.

www.christian-dogma.com

مشاريع صغيرة

تشير البيانات الصادرة عن وكالة تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر إلى أن حجم التمويل المصروف للقطاع قد تضاعف خلال السنوات السبع الماضية ، حيث وصل إلى 32.3 مليار جنيه في شكل قروض للمؤسسات الصغيرة ومتناهية الصغر. حقق. كل عام قبل أن يتولى الرئيس عبد الفتاح السيسي منصبه.

وأوضحت الوكالة أن المشروعات الصغيرة حصلت على تمويل إجمالي قدره 17.7 مليار جنيه خلال الفترة من يونيو 2014 حتى الآن ، بينما بلغ إجمالي التمويل للمشروعات متناهية الصغر 14. 6 مليار جنيه خلال نفس الفترة ، قدم جميعها حوالي 2.1. مليون فرصة عمل مختلفة. .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play