أذهب للطبيب فورا اذا شعرت بهذا الألم في ظهرك

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 12:21 pm
أذهب للطبيب فورا اذا شعرت بهذا الألم في ظهرك
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

يمكن أن تكون آلام الظهر مزعجة للكثيرين ، وفي بعض الأحيان يمكن أن تنذر بحالة صحية خطيرة أسوأ مما نعتقد ،

قد ينتشر ألم السرطان إلى مناطق أخرى من الجسم ، مثل أسفل الظهر ، وعادة ما ينتج عنه أعراض علنية أخرى. لذلك ، فإن آلام الظهر المصحوبة بفقدان الوزن المفاجئ وغير المبرر ، والتعب غير المبرر ، والوخز أو التنميل في الذراعين أو الساقين تتطلب عناية طبية فورية.

مرض سريع الانتشار

علامة تحذير أخرى على أن آلام الظهر يمكن أن تنشأ من السرطان هي الألم الذي يزداد سوءًا في الليل وفي الصباح ولكنه نادرًا ما يكون ملحوظًا أثناء النهار. يختلف عن الجسد.

تنص مدونة على أن: آلام الظهر مستمرة وقد تزداد سوءًا عند الاستلقاء ، ويزداد التنميل أو الضعف أو الوخز في الساقين سوءًا.

www.christian-dogma.com

تقول هيئة الخدمات الصحية الوطنية إن الألم الناتج عن سرطان العظام يبدأ عادة بألم في العظام المصابة ، وهذا يتطور تدريجياً إلى وجع أو وجع مستمر يأتي ويختفي ، ويستمر ليلاً وأثناء الراحة.

سرطان العظام

يمكن أن تتأثر أي عظمة ، على الرغم من أن سرطان العظام يتطور غالبًا في العظام الطويلة للساقين أو أعلى الذراعين. تلاحظ أن آلام الظهر الناجمة عن السرطان غالبًا ما تكون مصحوبة بتورم واحمرار حول العظام المصابة.

من المستحسن أنه إذا كنت أنت أو طفلك تعانيان من آلام شديدة أو متفاقمة في العظام ، فقم بمراجعة الطبيب أو إذا كنت قلقًا بشأن أي أعراض أخرى لسرطان العظام ، وفقًا لـ .

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play