تصريح عاجل من الحكومة بشأن امتحانات الثانوية العامة

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 1:00 pm
تصريح عاجل من الحكومة بشأن امتحانات الثانوية العامة
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

رصد المركز الإعلامي بمجلس الوزراء تداول أنباء بشأن أداء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022 في المواد غير المضافة إلى المجموع من المنزل.

اتصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، التي نفت الخبر ، مؤكدا أنه لا يصح إجراء امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022 في المواد التي لم تضاف إلى المجموعة. الصفحة الرئيسية.

وشددت وزارة التربية والتعليم على أن امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام 2021/2022 ستجرى في المواد الدراسية التي لا تضاف إلى المجموع ضمن لجان الامتحانات المراقبة والمضمونة في المدارس ، وفق جدول الاختبارات المعتمد ، ابتداء من في 20 يونيو.

www.christian-dogma.com

امتحانات الثانوية العامة

وفي سياق متصل ، ستعقد امتحانات الثانوية العامة في المواد غير المضافة إلى المجموع ابتداءً من 20 يونيو ، حيث سيخوض الطلاب امتحان التربية الدينية والوطنية في 20 يونيو ، بينما سيخوض الطلاب امتحان الاقتصاد والإحصاء في 21 يونيو.

تعقد الامتحانات في لجان خاضعة للإشراف وآمنة في المدارس ، يقوم الطلاب بأدائها باستخدام نظام بابل شيت ، بدون ورقة مفاهيمية ، ويتم تصنيفها إلكترونيًا من خلال ضوابط المدرسة الثانوية.

تأمين امتحانات الثانوية العامة

أكملت وزارة الداخلية استعداداتها لتأمين امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022 من خلال اعتماد خطط تأمينية تشمل انتشار أمني مكثف في محيط اللجان التي تستقبل الطلاب لتوفير المناخ المناسب لأداء الامتحان ، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين عملية نقل أوراق الامتحان إلى مقر اللجان.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play