بعد حسم بطاقة الكونفدرالية أسرار مثيرة حول مستوى لاعبي نادي فيوتشر

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 3:46 pm
تبليغ
بعد حسم بطاقة الكونفدرالية أسرار مثيرة حول مستوى لاعبي نادي فيوتشر

google-news google-news google-news

بعد حسم بطاقة الكونفدرالية أسرار مثيرة حول مستوى لاعبي نادي فيوتشر

كشف المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي فيوتشر كابتن محمد عبد الكريم السر وراء حسم كتيبة علي ماهر تذكرة العبور إلى الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

وأكد المدرب العام للفريق في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الريمونتادا المذاع عبر قناة المحور الفضائية أن جميع لاعبي فريق فيوتشر لديهم الشخصية القوية التي تسمح بتحقيق الأهداف والطموحات.

وتابع عبد الكريم أن القائمة بالكامل شاركت مع الكابتن علي ماهر في مباريات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر بالإضافة لكأس الرابطة وهو ما يعكس عمل المنظومة الجماعية بالفريق.

وواصل المدرب العام للفريق أن الدوافع والأهداف التي يضعها لاعبي فيوتشر نصب أعينهم هي التي جعلتهم يحققون هدف حسم التأهل للكونفدرالية في إنتظار الفوز بـ بطولة كأس الرابطة.

وأنهى عبد الكريم تصريحاتة بأن فيوتشر فريق ولد كبيرا وسوف نغلق على أنفسنا للاستعداد للمباراة أمام طلائع الجيش الذي يمتلك مدير فني كبير بحجم كابتن طارق العشري ويقدم مستويات مميزة فى الفترة الأخيرة.

www.christian-dogma.com

وعلق المدير الرياضي بفريق الكرة الأول بنادي فيوتشر عبد الظاهر السقا على خطف تذكرة العبور لبطولة الكونفدرالية للموسم القادم 2022-2023، وذلك عقب الفوز على فريق نادي إنبي أمس السبت وإحتلال المركز الـ 4 في بطولة الدوري.

وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها السقا لبرنامج الريمونتادا أكد أن الجميع كان مصمم على الهدف من البداية للظهور بصورة قوية في بطولة الدوري خلال الموسم الأول للفريق وإن إدارة فيوتشر تعمل بخطى ثابتة وإحترافية .

وتقدم عبد الظاهر السقا بالتهنئة لكل أفراد الفريق من اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة خصوصا أن الجميع اجتهد لتحقيق الهدف والوصول للكونفدرالية.

www.christian-dogma.com

وأنهى عبد الظاهر السقا تصريحاته أن كان لدى الكل ثقة كبيرة في الكابتن علي ماهر الذي نجح في قيادة فريق فيوتشر لتحقيق نتائج إيجابية رائعة جدا وهو نموذج للعمل الجاد والتفاني والتضحية أيضا.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play